أخر الاخبار

مطور سلسلة Gears of War يكشف عن استعراض تقني بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 و نظرة عن جودة المؤثرات البصرية !

 مطور سلسلة Gears of War يكشف عن استعراض تقني بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5

 

مطور سلسلة Gears of War يكشف عن استعراض تقني بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5

منذ إطلاق أجهزة الجيل الجديد و هنا الحديث عن إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 يظل الجمهور في حاجة ملحة لاكتشاف ما هي قادرة على تقديمه هذه الأجهزة من الناحية التقنية و هل يمكن فعلا أن تساهم في خلق قفزة تقنية كبيرة جدا بالمقارنة مع أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الأمر الذي أتضح عن طريق جملة من الخرجات الإعلامية من طرف مبرمجين و أولهم فريق Epic Games الذي يمتلك محرك الرسومات الشهير و هنا الحديث عن Unreal Engine بنسخته الخامسة الموجهة إلى جميع الأجهزة بكل تأكيد .

 

إلا أن أكثر ما يستهدف هذا الأخير من الناحية التقنية هو أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و شاهدنا من قبل عدة اصدارات ديمو يتم بواسطتها الكشف عن جودة هذا الأخير و كذلك المؤثرات البصرية التي ينعم بها هذا الأخير بالمقابل المستخدمين على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز ظلوا يترقبون المزيد من الأشهر حتى يتسنى لهم إكتشاف المزيد من اللقطات و المشاهد تستعرض قوة الجهاز تقنيا .

 

 

الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف أستوديو The Coalition الذي يظل متخصص في سلسلة عناوين Gears of War والذي كما نعلم منذ فترة أنه بصدد التجهيز لمشروع آخر يتم العمل عليه سيكون بعيد نوعاً ما عن هذه السلسلة الأمر الذي يتضح إنطلاقا من الفيديوهات التي تمت إماطة الوشاح عليها .

 

حيث نشاهد خلالها تصميم لشخصية و كمية تفاصيل دقيقة للغاية خاصة من حيث جودة تفاصيل الوجه مثل النذبات ناهيك عن الإضاءة التي من دون شك تساعد التصميم على أن يصل إلى مستوى واقعية عالي جدا .

 

 

بالإضافة إلى استعراض آخر عبارة عن ديمو تقني يمكن من خلاله أن نشاهد جودة المؤثرات و كذلك أدوات التصميم الخيالية على مستوى المحرك التي تعطي لبيئة اللعب أجواء الواقعية كما يتضح و بالمناسبة جميعها عبارة عن لقطات تم تسجيلها مباشرة من جهاز اكسبوكس سيريز إكس في نسخة محرك الرسومات Unreal Engine 5 الأولية لغاية اللحظة .

 

مع العلم أن مجموعة من المشاريع حاليا يتم تطويرها في اتجاه الجهاز نفسه بإستخدام هذا المحرك في شخص عنوان Senua's Saga Hellblade 2 القادم من أستوديو Ninja Theory حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-