أخر الاخبار

رسميا لعبة Splinter Cell تنبعث من رمادها و تأكيد جزء جديد تحت التطوير..

 رسميا لعبة Splinter Cell تنبعث من رمادها و تأكيد جزء جديد تحت التطوير..

 

رسميا لعبة Splinter Cell تنبعث من رمادها و تأكيد جزء جديد تحت التطوير..

خلال السنوات الماضية كانت تقتصر مختلف التفاصيل بخصوص سلسلة Splinter Cell و عودتها فقط على التسريبات و الإشاعات بالإضافة إلى مجموعة من المعطيات التي كانت تطفو على الواجهة من طرف الموظفين داخل يوبيسوفت .


على أساس أن هذه الأخيرة ما تزال تشكل أولوية بالنسبة لهم خلال المستقبل القريب و أنها لم تمت على الإطلاق وهو ما تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية إعلان ريميك من طرف استوديوهات يوبيسوفت الواقعة في مدينة تورونتو الكندية التي أعلنت عن عودة السلسلة من جديد بعد غياب دام لسنوات حيث جرى الإعلان عن المشروع الجديد بواسطة بيان رسمي .


أكدت في طياته أن اللعبة ستكون عبارة عن ريميك كامل للجزء الأول الذي صدر منذ سنوات حيث بدأ العمل عليه قبل فترة قصيرة جدا و هو ما يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج حتى ، بحيث أنهم يواصلون التوظيف لمناصب شاغرة داخل الاستوديو مع تأكيده من جهة أخرى أن اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك الرسومات Snowdrop .


و هو نفس المحرك المستخدم في سلسلة The Division سابقا و يتم حاليا العمل بواسطته على مشروع لعبة Avatar Frontiers of Pandora بالإضافة إلى Star Wars للأسف من دون أي تاريخ أو نافذة إطلاق بمعية قائمة الأجهزة .



ما يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف المزيد عنها و في علاقة بالتفاصيل فقد أشار الفريق المطور ردا عن إشاعات اعتماد عنصر العالم المفتوح خلال هذا الجزء القادم على شكل ريميك ، فقد أكد أنه لا يمكنه التفكير في هذا الطرح للغاية و أنهم يعملون للحفاظ تماما على الأسلوب الكلاسيكي للسلسلة و نظام المراحل المغلقة ، ما يؤكد حقيقة أن الريميك القادم يستهدف تحسين أسلوب اللعب فقط و كذلك الرسومات بالمقابل لا ينوي هذا الأخير المساس بنظام اللعبة الكامل و بالتالي رده واضح في هذا الشأن .


خاصة تصريحات المخرج الإبداعي السيد Matt West الذي جدد التأكيد على أن السلسلة تمثل ثراث بالنسبة لشركة يوبيسوفت و يتمنى أن يكون مشروع الريميك بداية جديدة لها خاصة و أنهم يعملون على توفير أفكار مستجدة في عالم السلسلة .


شخصيا أعتقد أن توحه يوبيسوفت فيه نوعاً ما اقتباس كبير من العمل الذي أنجزت كابكوم مع عناوين Resident Evil الكلاسيكية من خلال إصدار الريميك خصوصا للعبة Resident Evil 2 Remake ، طبعا ما دام المشروع في البدايات فقط يمكننا أن ننتظر المزيد طيلة المرحلة المقبلة الشيء الذي سننقل لكم هنا في موقعنا GAMES 4 FANS أول بأول دوما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-