أخر الاخبار

إشاعة : لعبة Splinter Cell ستعود بأسلوب العالم المفتوح و تفاصيل اكثر من هنا..

 إشاعة : لعبة Splinter Cell ستعود بأسلوب العالم المفتوح و تفاصيل اكثر من هنا..

 

إشاعة : لعبة Splinter Cell ستعود بأسلوب العالم المفتوح و تفاصيل اكثر من هنا..

سلسلة Splinter Cell كانت خلال السنوات القليلة الماضية غائبة عن الواجهة كيف لا واستوديوهات يوبيسوفت لم تقدم أي إصدار جديد على الإطلاق في أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 الماضي ، و بالتالي ازدادت المطالبة من طرف الجمهور المحب لهذه السلسلة على أساس أن تعود هذه الأخيرة بشكل مستجد خاصة أن هذا الجيل فعلا شهد عودة عناوين متميزة مثل سلسلة Ghost Recon التي غيرت من نظامها و اصبحت جد متميزة بالمناسبة و لو أن الإصدار الأخير منها Breakpoint أضاع البوصلة .


إلا أن الفريق المطور استمع للجمهور و رفع من جودة اللعبة عن طريق استخدام عدة أفكار كانت متاحة خلال الجزء السابق ، الشيء الذي يطمح إلى أن تستفيد منه سلسلة Splinter Cell أيضا خلال السنوات المقبلة خاصة أن إدارة شركة يوبيسوفت أكدت مراراً و تكرارا على أساس أن هذه السلسلة تظل لها أهمية بالغة بالنسبة لهم .


و لا يمكن أن تعود دون ضمان استمرارية الإصدارات في الخروج إلى الوجود من سنتين إلى ثلاث سنوات على الأقل تقدير ممكن ، وهو ما يمكننا أن ننتظر خلال المرحلة المقبلة بحكم أن الإشاعات بدأت في ملاحقة السلسلة على اتر المعطيات التي شاركها معنا المستخدم الموثوق للغاية السيد Tom Henderson .


الذي و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار أن سلسلة Splinter Cell فعلا تتجهز للعودة من جديد لكن بنظام مختلف عن ما عهده الجمهور عليها يضيف المصدر ، حيث و حسب قوله فهذه الأخيرة حسب توقعاته و نظرا لطبيعة المعطيات المتوفرة لديه ستكون في إتجاه توفير اللعبة بنظام العالم المفتوح أقرب نوعاً ما إلى أسلوب لعبة Halo Infinite .


حيث ستكون هذه الأخيرة دائما خطية لكن مع مراحل مفتوحة أكثر حتى تتيح إمكانيات أكبر أمام اللاعبين لخوض غمار تجربة ممتعة و لو أنني شخصيا أتوقع أن تسلك هذه الأخيرة مسار لعبة Hitman 3 من حيث الفكرة بصفة عامة لبناء المراحل ، حيث يبدوا أنه الأنسب لها و لو أن المصدر حينما يتحدث عن تغيير بحجم نقل سلسلة Assassin's Creed إلى نظام الآربيجي فهو أكيد يلمح إلى أن اللعبة ربما تتجه إلى مسار متجدد تماما .


الشيء الذي قد نتعرف عليه خلال الأشهر المقبلة لما لا بحكم أن أغلب المقربين من يوبيسوفت يتوقعون أن تكون هذه الأخيرة أحد إعلانات العام القادم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي بنسبة كبيرة جداً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-