recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة Abandoned المثيرة للجدل ستحصل تحديث جديد يضيف مرحلة Prologue في هذا الموعد..

 رسمياً لعبة Abandoned المثيرة للجدل ستحصل تحديث جديد يضيف مرحلة Prologue في هذا الموعد..

 

رسمياً لعبة Abandoned المثيرة للجدل ستحصل تحديث جديد يضيف مرحلة Prologue في هذا الموعد..

لعبة Abandoned تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الآن على جهاز بلايستيشن 5 حصريا إلا أن هذه الأخيرة ظلت تتلاعب بالجمهور بشكل غريب و مثير للغاية ، حيث جاءت أقل بكثير من المتوقع كما أنها عبارة عن مشروع غامض للغاية ورائه استوديو Blue Box Game الذي حتى وإن قدم اعتذاره على ما صدر منه خلال الأشهر الماضية عن طريق التلاعب بالكلام مع اللاعبين .


إلا أن الجمهور تقريبا فقد اهتمامه باللعبة مع مرور الوقت و نحن هنا في موقعنا كنا قد تابعنا فصول هذه الأخيرة من البداية إلى غاية النهائية خلال الأشهر القليلة الماضية ، حينما تم الكشف عن تطبيق اللعبة و المفاجأة الكبرى بعدم وجود العرض الرسمي للعبة و كل ما كان متاح أمامنا هو عبارة عن لقطات لرجل يرمي خطوات متثاقلة .


قبل أن تعود التفاصيل من جديد هذا اليوم للعبة عن طريق تحديث التطبيق المتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و الذي يتيح الآن المزيد من التفاصيل عن كون المرحلة الاولى أو الفصل الأول Prologue للعبة قادم خلال الأشهر الأولى من العام القادم ، و الذي كان قد اكد الفريق أنه قادم بعد فترة قصيرة جدا لكن الآن قرر تأخيره إلى غاية العام القادم .


مضيفا أنه بالنسبة لتاريخ إصداره النهائي سوف يشاركه معها خلال المرحلة المقبلة ، لكن إلى غاية ضمان إطلاقه في الموعد المحدد حيث يرغب هؤلاء بعدم الوقوع في الأخطاء السابقة بعدم الوفاء بالوعد تجاه الجماهير التي ما تزال بالمناسبة غاضبة من الأستوديو الذي من الواضح أنه عبارة عن فريق غير مسؤول يستخف بالجماهير .


كما أن أغلب وعوده كاذبة كلما أكد أنه سيكشف عن شيء ما قريبا إلا و غاب لفترة طويلة جدا على أمل أن يفي بكلامه بخصوص مرحلة Prologue التي أعلن عنها منذ أشهر على شكل مرحلة فرعية من اللعبة الأصلية بمثابة ديمو خاص يتضمن محتوى مختلف و مجموعة تروفي خاصة به الشيء الذي يجب أن نكتشف حينها.

google-playkhamsatmostaqltradent