recent
أخبار ساخنة

توقعات إيجابية من جمهور لعبة GTA 6 للإعلان عنها من طرف روكستار خلال حدث حفل The Game Awards..

 توقعات إيجابية من جمهور لعبة GTA 6 للإعلان عنها من طرف روكستار خلال حدث حفل The Game Awards..

 

توقعات إيجابية من جمهور لعبة GTA 6 للإعلان عنها من طرف روكستار خلال حدث حفل The Game Awards..

التفاصيل في الفترة الماضية بخصوص إعلانات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards فعلا قوية للغاية ، ولا يمكن أن يمر يوم واحد من دون الحصول على جملة من التفاصيل و المعلومات حول هذه الإعلانات التي من الممكن أن تتوفر خلال فعاليات هذا الحدث وهو ما رصدنا عن طريق تصريحات السيد Geoff Keighley منتج و منشط الحفل العالمي .


الذي شاركنا مجموعة من التفاصيل على أساس أن الجمهور خلال المرحلة المقبلة سيكون على موعد مع إعلانات بخصوص أربعة إلى خمسة عناوين ضخمة جدا ، و هو ما ترك الجميع من اللاعبين في حيرة من أمرهم و لو أن بعض الإعلانات كشفت عن نفسها قبل الحفل .


لكن من دون شك أن المفاجآت ستكون بالموعد وهو ما دفع العديد من المستخدمين إلى توقع حضور استوديوهات روكستار انطلاقا من معلومات لأحد اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي أكد أن استوديوهات روكستار قد تعلن عن شيء ضخم بهدف مراضاة الجمهور الغاضب بفعل تقديم لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition بالجودة السيئة خلال الفترة الماضية.


ناهيك عن التأخر على مستوى دعم عناوين مثل لعبة Red Dead Redemption 2 التي يعاني طور الاونلاين فيها من قلة المحتوى و انعدام الأفكار ، و لو أن هذه الأخيرة كانت قد وعدت بتقديم المزيد من الخصائص و الميزات للعبة في المستقبل القريبة عبر Red Dead Online .



إلا أنه لا شيء توفر وما تزال هذه الأخيرة بعيدة تماما عن جودة ما تم توفيره في لعبة GTA Online مثلا التي يظل جمهورها هو الآخر غاصب من عدم إطلاق أي معطيات عن تحديث نهاية السنة ، خاصة و أن الفريق المكلف بالعمل على التحديثات حاليا حسب مجموعة من التقارير بصدد الإشتغال على إصلاح مشاكل لعبة GTA The Trilogy .


لكن على الرغم من كل هذه الصعوبات المحيطة بفريق روكستار إلا أن الجمهور يعتقد كون الأستوديو سيكون حاضرا ببعض الإعلانات خلال حدث حفل The Game Awards ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن إنتظار الحصول على إعلان لعبة GTA 6 ؟ 


سؤال وجيه من دون شك لكن الإجابة أعتقد أنها واضحة بحكم أنه من الصعب توقع الحصول على إعلان من هذه الطينة و حتى إذا تواجدت استوديوهات روكستار ، يمكننا أن نتوقع مجرد تحديث معلومات مثل إعلان عن تاريخ إصدار لعبة GTA 5 Remastered النهائي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز غير ذلك اعتقد أنه من المستبعد الحصول على مفاجأة من العيار الثقيل.

google-playkhamsatmostaqltradent