وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هل تجهز نتفليكس لمشروع لعبة فيديو مقتبسة من سلسلة The Witcher ؟ هذا الرد النهائي..

 

هل تجهز نتفليكس لمشروع لعبة فيديو مقتبسة من سلسلة The Witcher ؟ هذا الرد النهائي..

طبعاً من يتابع فصول مسلسل The Witcher التلفزيوني عبر شبكة نتفليكس فهذا الأخير منذ أول موسم له قدم إشارات فعلا واعدة بأنها عبارة عن ورش ضخم للغاية و لعل إطلاق الموسم الثاني في غضون أيام قليلة من الآن فرصة لتأكيد هذا الطرح .


إلا أن الجمهور بطبعه يطلب الكثير و المزيد و هو ما جعل فكرة إطلاق لعبة فيديو أخرى مقتبسة من السلسلة مطروح بقوة خلال الفترة الماضية ، خاصة أن شبكة البث التدفقي نتفليكس أصبحت توفر دعم كلي للألعاب داخل منصتها الرقمية .


و هو ما عاد إلى الواجهة على أساس أنه من الممكن في المستقبل القريب أن نشاهد عملية اقتباس لأحداث المسلسل التلفزيوني داخل لعبة فيديو بالإضافة إلى العناوين التي يتم تقديمها من طرف أستوديو CD Projekt Red البولندي ، لكن التوضيح سقط منذ لحظات قليلة فقط حينما كانت هناك مقابلة صحفية على خلفية الحملة الترويجية التي تقودها نتفليكس لمسلسل The Witcher في موسمه الثاني.


وكان هناك حضور للمنتجة الخاصة بالمسلسل السيدة Lauren Schmidt Hissrich التي ردت على هذا الطرح بمنتهى الموضوعية وهو ما يمكن أن نسجل إنطلاقا من الاقتباس أسفل .

أنا لا أعتقد ذلك بحكم ألعاب الفيديو هي أيضًا تكييف للكتب. أشعر وكأننا إذا بدأنا في تكييف ألعاب الفيديو التي اقتبست في السابق من الكتب ، فسنكون في دوامة غريبة من الاقتباسات. تفعل الألعاب ما تفعله جيدًا بشكل لا يصدق ، ولست مضطرة للمشي على حقل الزهور الخاص بهم على الإطلاق. أفضل التمسك بقصصنا وكتبنا .

طبعا التعليقات واضحة من طرف هذه الأخيرة أنها ترغب بالتركيز أكثر على تقديم أعمال مختلفة إنطلاقا من الكتب الخاصة بالرواية دون الاتجاه إلى عالم الألعاب ، مؤكدة أن هناك من يقوم بعمل أكثر من رائع و هم غير مهتمين بذلك حاليا و يفضلون تركيز جهودهم على طرح مشاريع مختلفة و بالتالي لا مجال لمشاهدة لعبة فيديو من عالم The Witcher قادمة من طرف شبكة نتفليكس حاليا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button