أخر الاخبار

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تفاصيل أكثر..

 الكشف عن العرض الرسمي الجديد للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تفاصيل أكثر..

 

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تفاصيل أكثر..

الكشف عن الموسم الثاني لمسلسل The Witcher Netflix تم قبل أكثر من عام تقريباً حيث جرى استعراض هذا الأخير بعدما واجه عدة صعوبات طيلة عملية تصويره ، حيث رافقتها قيود جائحة فيروس كورونا التي ضربت جميع أنحاء العالم إلا أن الفريق المنتج لهذا المسلسل داخل شبكة نتفليكس استطاع تأمين عملية تصويره بالكامل .


قبل أن تنطلق التفاصيل في الخروج إلى الأفق طيلة المرحلة الماضية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأشهر القليلة الماضية ، على خلفية كنية المعطيات التي تمت الإشارة سواء من خلال إستعراض بالفيديو انطلاقاً من عروض قصيرة أو تلك المطولة التي كشفت لنا عن أجواء المسلسل و الموسم الثاني .


خاصة وأن الجمهور بات متحمس لاكتشاف مستقبل الأحداث خلال الموسم الجديد بعد الأول الذي كان في مستوى التطلعات ، وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المكلف بقطاع التسويق لدى شبكة نتفليكس ، حيث ومن خلال نظرة عن الاستعراض الجديد بالفيديو لهذا الأخير .



فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة على المزيد من اللقطات و المشاهد التي تظهر شخصيات جديدة و توضح إلى أي حد سيصل العمق الحواري في المسلسل ككل و القالب القصصي على مستوى الأحداث .


خاصة بعد الحرب بين السحرة و مملكة نيفكارد بالإضافة إلى القتال بين السحرة و الوحوش الذي سيكون تحت المجهر خلال هذا الموسم الجديد ، الذي نذكر أنه سيكون جاهزا للعرض على شبكة نتفليكس بصفة رسمية خلال تاريخ 17 ديسمبر المقبل و طبعا سنتابع في فصوله المزيد من الأحداث بين شخصيات Geralt و Ciri بحضور المزيد من الوجوه الإيقونية داخل السلسلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-