جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية شاهد العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تحديد تاريخ إطلاقه..

شاهد العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تحديد تاريخ إطلاقه..

حجم الخط

 شاهد العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تحديد تاريخ إطلاقه

 

شاهد العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher و تحديد تاريخ إطلاقه

بعد سلسلة من التلميحات و اللقطات السريعة خلال الأشهر و الأسابيع التي تمت مشاركتها معنا من طرف فريق الإنتاج داخل شبكة نتفليكس فقد كان من المتوقع أن نحصل على مستجدات الموسم الثاني لمسلسل The Witcher التلفزيوني و المقتبس طبعا من سلسلة روايات الكتاب البولندي Andrzej Sapkowski و الذي كانت له مساهمة كبيرة في بزوغ اسم السلسلة على مستوى عالم الألعاب .

 

بحكم أنه فوت حقوق الروايات القصصية الخاصة به إلى أستوديو التطوير CD Projekt قبل أن يتم الوصول إلى اتفاق بعد سنوات بموجبه يتسنى لهذا الأخير الاستفادة من عائد مادي قار في المستقبل ، وهو ما خلف فعلا أجواء رائعة بين هذا الأخير و الأستوديو سهلت الطريق من أجل إقناعه بضرورة الاشتغال مع شبكة نتفليكس لطرح السلسلة على شكل مسلسل تلفزيوني نجح خلال أول المواسم في إيصال الصورة المنتظرة منه. 

 

قبل أن يتم الكشف عن الموسم الثاني الذي كان من المنتظر أن يرى النور خلال مرحلة أولى من عام 2021 إلا أنه و بسبب توقف عملية التصوير للمشاهد بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا طيلة عام 2020 فقد تم تأجيل إطلاق هذا الأخير إلى غابة نهاية العام .

 

 

الشيء الذي نحصل على المزيد من التفاصيل بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حدث خاص بالسلسلة The Witcher Con و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمام فريق الإنتاج أولا لمشاركة معنا العرض الرسمي الأول للموسم الثاني لمسلسل The Witcher التلفزيوني بالإضافة إلى تحديد عدد الحلقات و البالغة ما يناهز 7 حلقات ستتوفر جميعها على شبكة البث الترفيهي نتفليكس للمشاهده في تاريخ 17 ديسمبر المقبل .

 

و طبعا إلى ذلك الحين لنا موعد مع المزيد من الخرجات التي قد تزيل الستار على عدة معطيات اخرى لها علاقة بالسلسلة ككل و قبل ذلك أترككم مع هذه اللقطات الجديدة و التي تكشف أكثر ما ينتظرنا على مستوى الأحداث القوية خلال هذا الموسم الجديد ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال