أخر الاخبار

الكشف عن العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher ، اليكم من هنا..

 الكشف عن العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Witcher

كما كان متوقعا خلال الفترة الماضية حينما أشرت أن شبكة نتفليكس ستخصص حيز كبير خلال حدث Geeked Weekend الذي دارت رحاه مساء أمس إلى مستقبل الاصدارات و كان فعلا غني جدا من حيث كمية و قيمة الاعلانات المهمة التي كان الجمهور على موعد معها .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان العرض الترويجي الجديد لمسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم برسومات CGI إلا أنه بالمقابل لم يكن المشروع الوحيد الذي يمكن استعراضه من خلال هذا الحدث ، بحكم أن الجمهور على موعد مع أول اللقطات و المشاهد من داخل الموسم الثاني لمسلسل The Witcher التلفزيوني والذي كان حديث عدة مواقع عالمية خلال الأشهر القليلة الماضية .

 

 

خاصة أن الجمهور على موعد مع هذا العمل الضخم خلال نهاية العام على شبكة نتفليكس ، لكن قبل ذلك ستكون هناك حملة إعلانية جد مهمة بالنسبة لهذا المسلسل وهو ما نشهد انطلاقته الفعلية خلال اللحظات الماضية عن طريق أولى اللقطات و المشاهد المهمة من داخل المسلسل التي نشاهد فيها شخصية Ciri و تسليط الضوء عليها أكثر خلال أغلب اللقطات.

 

 و لو أن الفيديو يتضمن عدة لمحات سريعة يتم من خلالها تشويق الجمهور للقادم من التفاصيل حوله مع العلم أن هذا المسلسل الضخم عانى الأمرين خلال مرحلة تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا و التي انطلق تصويره خلالها قبل أن يتوقف العمل عليه في أكثر من مناسبة بسبب إصابة عدة ممثلين و أفراد طاقم العمل بالفيروس .

 

الأمر الذي استدعى تأجيل هذا الأخير لعدة فترات قبل الاستقرار على فترة إصدار في نهاية العام و أكيد اللقطات الجديدة المشاركة معنا فعلا تبرز إلى  أي حد يمكننا أن نتوقع وصول جودة هذا المسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة لأستوديو CD Projekt Red ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-