أخر الاخبار

شركة EA تتعرض للاختراق و الإستيلاء على 780 جيجابايت من الملفات ضمنها الكود المصدري للعبة FIFA 21 و المزيد..

 شركة EA تتعرض للاختراق و الإستيلاء على 780 جيجابايت من الملفات ضمنها الكود المصدري للعبة FIFA 21 و المزيد

 

شركة EA تتعرض للاختراق و الإستيلاء على 780 جيجابايت من الملفات ضمنها الكود المصدري للعبة FIFA 21 و المزيد

يبدوا أن الأيام المقبلة بالنسبة لشركة EA ستكون عصبية فعلا نظراً لما تمت مشاركته معنا من طرف وسائل الإعلام الدولية و التي كشفت خلال الفترات القليلة الماضية عن تعرض الناشرة العملاقة EA إلى الاختراق والاستيلاء على مجموعة من الملفات المهمة جدا حيث إنطلقت هذه التفاصيل في الخروج بشكل متتالي مباشرة بعد تقرير من موقع Vice .

 

الذي أكد أنه ومن خلال رصد المعلومات على مستوى مواقع و منتديات الهاكرز تحديدا في الانترنت المظلم فقد استطاع الوصول إلى منشور حيث يتحدث مجموعة من المخترقين على وجود ملفات من شركة EA تم الوصول إليها و أنهم يبحثون عن وسيلة من أجل توفيت هذه المعلومات التي يصل حجمها على ما يناهز 780 جيجابايت من الملفات التي تتضمن كل من الكود المصدري للعبة FIFA 21 و هو ملف التطوير الأصلي للعبة .

 

بالإضافة إلى جميع ملفات و أدوات محرك الرسومات Frostbite و غيرها من الملفات المهمة جدا التي من دون شك في حالة توفيرها للبيع ستجد من يرغب بها خاصة أنها عبارة عن ملفات أصلية من داخل المؤسسة ، طبعا من جهة أخرى الموقع نقل إلينا تصريحات رسمية من أحد المسؤولين داخل EA الذي أكد النازلة و أنهم خلال الأسابيع الماضية فعلا كانوا قد تعرضوا لاحتراق البيانات .

 

و تم على أثره الوصول إلى مجموعة كبيرة من الملفات الخاصة بالألعاب و كذلك المشاريع المقبلة مؤكدا من جهة أخرى أن المستخدمين تحديدا عليهم أن يكونوا متأكدين تماما أن جميع معلوماتهم محفوظة في خوادم خاصةً و لم يتم الوصول إليها على الإطلاق و هو أمر كان موضوع نقاش خلال المرحلة الماضية .

 

خاصة بعد تأكيد هذا الهجوم الإلكتروني على الشركة الأمريكية العملاقة التي طبعا الملفات المسروقة منها ستكون هدف الهاكرز المتخصصين في صنع برنامح الغش قصد تصميم برنامج متقدمة برمجيا و التفوق على كافة الحواجز التي يتم فرضها من طرف المطورين .

 

حيث أكد هؤلاء أنهم يبحثون على العرض الأفضل ماديا ما يعني أنه خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة على أقصى تقدير ممكن من الممكن أن نجد مجموعة كبيرة من التفاصيل متاحة على المنتديات و المواقع العالمية مرتبطة أساساً بالاصدارات القادمة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-