recent
أخبار ساخنة

شركة Electronic Arts تسجل براءة إختراع لمستوى صعوبة ديناميكي و هذا الهدف الرئيسي ورائه..

 شركة Electronic Arts تسجل براءة إختراع لمستوى صعوبة ديناميكي و هذا الهدف الرئيسي ورائه

 

شركة Electronic Arts تسجل براءة إختراع لمستوى صعوبة ديناميكي و هذا الهدف الرئيسي ورائه

مع ولوج أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز للأسواق العالمية أكيد أن هذا القرار جعل أغلب الشركات العالمية تعيد النظر في التكنولوجيا المستخدمة على مستوى الألعاب الخاصة بها و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حزمة تفاصيل تمت الإشارة إليها .

 

بعدما تبين أن العملاقة الأمريكية Electronic Arts قررت أن تسجل براءة إختراع لتقنية جديدة على مستوى الألعاب في شخص نظام صعوبة ديناميكي و الذي على نفس منوال أغلب الشركات الأخرى تحاول من خلاله EA أن تنفرد بشئ مختلف وهو ما نشارككم تفاصيل بحيث إنطلقت شرارة هذه المعطيات بعدما أقدمت شركة Electronic Arts على تسجيل براءة اختراع لتقنية نظام صعوبة في ألعاب الفيديو الخاصة بها والتي ستكون قادرة على التكيف مع مستوى وتقدم اللاعب .

 

هذا وقد أكد موقع GameSport العالمي الذي بحث في المستندات التي قدمتها EA بعدما تم التحقق من صحة براءة الاختراع هذه في شهر أكتوبر لعام 2020 ، براءة الاختراع هاته يمكن أن تعكس الطموحات التي تم الكشف عنها بالفعل خلال العام الماضي حينما كانت الناشرة الأمريكية بصدد البحث عن طرق لجعل المستخدمين يلعبون لفترة أطول من خلال البحث عن حلول لإبقائهم في عالم الألعاب و بفضل الذكاء الاصطناعي سيكون نظام "تعديل الصعوبة الديناميكي

" غير قابل لكي يتم الكشف عنه من قبل المستخدم بحكم أنه سيعمل بفضل برمجيات اللعبة كل هذا بفضل نظام اليع قادر على تصميم مجموعة من العناصر التي يمكنها التنبؤ بعدد ساعات اللعب حيث "ستشير إلى المدة المتوقعة لوقت لعب اللاعب وبالتالي سيتم تعديل الصعوبة تلقائيًا " 

كخلاصة لهذا النظام فمثلاً إذا كنت تواجه صعوبات كبيرة من أجل المضي قدمًا و تصبح في حلقة مفرغة داخل اللعبة لبعض من الوقت فسوف تصل اللعبة إلى مستوى صعوبة أقل من السهل حتى لا تغضب و تغادر الجلسة أو المرحلة بالكامل .

 

طبعا يبقى أن نرى الفرق الحقيقي ضمن براءة الاختراع هاته مقارنة بأنظمة داخل العاب الأخرى التي لا يمكن اكتشافها والموجودة بالفعل في العديد من العناوين الضخمة ذات السمعة الطيبة مثل بعض العاب الرعب و البقاء على قيد الحياة المعروفة أو سلسلة FIFA من شركة EA تحديداً التي تتعرض للهجوم بانتظام بسبب برمجياتها التي من شأنها أن تؤدي إلى جعل المستخدمين مدمنين على شراء صناديق الغنائم بطريقة لا نهائية ،، تحياتي. 


ما رأيكم متابعينا في هذا النظام ؟

google-playkhamsatmostaqltradent