أخر الاخبار

لعبة Returnal تحصل تحديث جديد يقلل أخيرا من مستوى الصعوبة و إصلاح عدة مشاكل هذه أهمها..

 لعبة Returnal تحصل تحديث جديد يقلل أخيرا من مستوى الصعوبة و إصلاح عدة مشاكل هذه أهمها

 

لعبة Returnal تحصل تحديث جديد يقلل أخيرا من مستوى الصعوبة و إصلاح عدة مشاكل هذه أهمها

لعبة Returnal الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 توفرت قبل فترة طويلة من الآن و تعتبر حينها من بين العناوين المتميزة حقا نظراً لكونها ستتوفر فقط على جهاز سوني للجيل الجديد و بالتالي مجموعة من الخصائص كانت متاحة فقط على هذه الأخيرة ما جعل الجمهور فعلا متحمس لاكتشاف عالمها و المحتويات التي تعد بها .

 

إلا أنه ونظراً لصنفها بالتحديد و هنا الحديث عن أسلوب القتال الصعب و كذلك الصعوبة الكبيرة التي تتمتع بها فقد جعل هذا الأمر دون إتاحة الفرصة أمام العديد من المستخدمين قصد تجربة اللعبة بشكل كبير و الأغلبية قرر أن يتحاشى هذه الأخيرة مخافة السقوط في فخ التجربة السيئة خاصة أن أول ردود الفعل و لو أنها كانت تتحدث عن جودة اللعبة المتميزة فعلا .

 

إلا أنه بالمقابل فقد كانت فعلا صعبة المراس إن صح القول وهو ما يمكننا أن نسجل عن طريق اغلب آراء النقاد و المراجعين من مختلف المنابر الإعلامية لكن الفريق المطور Housemarque أكد منذ فترة أنه يستمع لآراء الجمهور و أنه يشتغل على مجموعة من الأفكار سيحاول من خلالها أن يضع رهن إشارة اللاعبين عدة خصائص قصد تسهيل التجربة .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق التحديث الجديد الذي سيكون متوفر للعبة ابتداء من تاريخ الإثنين 14 يونيو و الذي يحمل رقم 1.40 حيث و بفضل هذا التحديث أصبح من الممكن الآن لجميع اللاعبين الإستفادة من خصائص Adaptive Triggers على ذراع التحكم DualSense خاصة عند إستخدام بعض الأسلحة .

 

ناهيك عن أهم إضافة و هي موازنة الصعوبة نظراً للتفاوت الكبير الذي كانت تعاني منه حسب تعليقات اللاعبين الذين اعتبروا أن صعوبة اللعبة فعلا مبالغ فيها و هو ما يجب أن ننتظر حقا في المستقبل التركيز عليه و البداية عن طريق تحديث يوم الاثنين المقبل ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-