recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين ينجح في إنهاء لعبة Returnal الصعبة جدا في أقل من 5 دقائق ، لنشاهد..

 بالفيديو أحد اللاعبين ينجح في إنهاء لعبة Returnal الصعبة جدا في أقل من 5 دقائق

 

بالفيديو أحد اللاعبين ينجح في إنهاء لعبة Returnal الصعبة جدا في أقل من 5 دقائق

خلال الفترة الماضية القصيرة فقد كانت لنا إمكانية متابعة مجموعة من المعطيات على مستوى العناوين التي تتوفر بجهاز بلايستيشن 5 و من أهمها هناك عنوان Returnal الحصري الذي توفر من جانب أستوديو Housemarque حيث و إنطلاقاً من باقة تفاصيل تمت الإشارة إليها خلال المرحلة الماضية فقد علمنا أن اللعبة واجهت وابل من الإنتقادات تجاه الفريق المطور .

 

الذي قرر أن يوفر أمام المستخدمين نظام صعوبات متعدد و كذلك نقاط حفظ اللعب قليلة جداً و هو ما أرخى بظلاله بحكم أن أغلب المستخدمين قرروا عدم الخوض في غمار هذه المغامرة الفريدة من نوعها ، إلا أن البعض من هؤلاء قرر رفع التحدي من خلال اللعبة و ذلك من أجل إنهائها بالكامل في توقيت قياسي .

 

 

وهو ما استطاع الوصول إليه المستخدم المتخصص MentalToast الذي استطاع أن يتحدى اللعبة و ينهيها في توقيت أقل من خمسة دقائق فقط و هو إنجاز فعلا خيالي للغاية لهكذا عنوان حيث نشاهده عن طريق الوصلة المباشرة بالفيديو كيف ينهي الزعماء بضربة واحدة معتمدا على سلاح عادي جدا و كذلك أسلوب DMJ أو Dash Melee Jump الذي يلغي حركة الانزلاق عن طريق تعويضها بهجوم يدوي .

 

و تظل أهم عناصر الوصول إلى هذا الرقم هي كون المستخدم فعلا له معرفة كبيرة جدا على مستوى الخريطة و عالمها بصفة عامة خاصةً من خلال معرفة المختصرات في عالمها ما سهل عليه الوصول إلى أغلب المحطات في مساره بشكل أسرع و هي عناصر يتم الإعتماد عليها دوما عن طريق التحديات من هذا القبيل .

 

إلا أن الوصول إلى رقم 4 دقائق و 58 ثانية فعلا شيء إعجازي لمثل هكذا عنوان الذي بالإضافة إلى التحدي الموجود خلاله إلا أنه يتسم بصعوبة كبيرة جدا جعلت العديد من اللاعبين في منصة بلايستيشن 5 يقررون تفويت التجربة إلى غاية تقديم تحديثات تضيف نظام مستويات صعوبة على الأقل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent