recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن غلق ثغرة EA Play للاشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بسعر أقل !

 مايكروسوفت تعلن عن غلق ثغرة EA Play للاشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بسعر أقل

 

مايكروسوفت تعلن عن غلق ثغرة EA Play للاشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بسعر أقل

 كما جرت العادة من خلال أجهزة الألعاب المنزلية تكون هناك مجموعة من الثغرات التي يمكن من خلالها أمام المستخدمين الفرصة من أجل الحصول على عدة خدمات مقابل سعر أقل بكثير وهو ما كان يستغل من طرف المستخدمين مثلا على أجهزة إكسبوكس خلال المرحلة الماضية و ذلك على خلفية ما تمت مشاركته من طرف وسائل إعلام عالمية .

 

حيث أعلنت مايكروسوفت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بلاغ رسمي على اتر تحديث لنظام الاشتراك بخدمة الجيم باس Xbox Game Pass عن كون ثغرة الخدمة التي تم استغلالها لفترة طويلة من طرف المستخدمين فعلا تم غلقها بصفة نهائية ، حيث و إنطلاقاً من هذه التفاصيل علمنا أن الخاصية كان المستخدمين يعتمدون فيها على تحويل اشتراك سنوي في خدمة EA Play الذي يتوفر بسعر 24,99 دولار إلى اشتراك لمدة أربعة أشهر على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass .

 

و تحديدا ضمن باقة Ultimate و الذي في الحقيقية سعره هو 50 دولار لكن بفضل هذه الثغرة كان المستخدمين يحصلون على الاشتراك بنصف السعر تماما إلا أنه أصبح شيء من الماضي حاليا ، على الأقل هذا ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق الإعلان من جانب فريق الدعم الفني لدى إكسبوكس .

 

و الذي أكد المستجد بعدما تم الوصول إلى مصدر المشكلة حيث يتم الآن عند تحويل الإشتراك توفير فقط شهرين Xbox Game Pass Ultimate عوض أربعة عكس ما كان متاح سابقا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent