recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن الإشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass Ultimate لمدة ثلاثة أشهر بسعر 1 دولار فقط !

 يمكنك الآن الإشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass Ultimate لمدة ثلاثة أشهر بسعر 1 دولار فقط

 

يمكنك الآن الإشتراك في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass Ultimate لمدة ثلاثة أشهر بسعر 1 دولار فقط

في السابق كانت مايكروسوفت جد متحركة على مستوى دعم خدمة الجيم باس Xbox Game Pass التي أصبحت خلال الفترة القصيرة الماضية فعلا العنوان الأبرز لهذه الأخيرة بحكم أن الخدمة تطورت بشكل كبير للغاية و معها أصبحت أمامها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ما يمكن أن يجعل مايكروسوفت على مقربة من أن تدخل إلى مرحلة الربح من خلال هذه الخدمة .

 

خاصة أنها تمتلك الأن ما يناهز عشرين مليون مشترك أو في حدود هذا الرقم لكي لا نجزم بذلك ما يعني أنها ما تزال تبحث عن المزيد من المستخدمين و المنضمين إلى هذه الخدمة إلا أن السبيل الوحيد هو محاولة إقناع البعض من اللاعبين عبر العروض الخاصة التي تتوفر لفترة من الوقت .

 

و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب هذه الأخيرة أكدت فيه أن خدمة الجيم باس Xbox Game Pass المتوفرة على أجهزة إكسبوكس و البي سي عن من خلال الخدمة السحابية xCloud على الهواتف الذكية يمكن للجميع الآن الوصول إلى مكتبة الألعاب الخاصة بها لمدة ثلاثة أشهر عن طريق سعر لا يتعدى 1 دولار .

 

و هنا الحديث عن الإشتراك ضمن باقة Ultimate الذي يتيح أمامك كل من خدمات إكسبوكس لايف الذهبي و كذلك خدمة EA Play التي تتضمن مكتبة من الألعاب تم تعزيزها مؤخرا بعنوان FIFA 21 بالإضافة إلى خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و التي تمتلك أكثر من مئة لعبة ضخمة يمكنك الحصول عليها بدون أي قيود تذكر تماما .

 

مع الإشارة أن هذا العرض لا يشمل من استفاد منه سابقا و كذلك من سبق له الإشتراك أو يمتلك اشتراك مفعل على الخدمة بحكم أنه موجه تحديدا للمستخدمين الجدد بدرجة أولى و لو أنه تتوفر مجموعة من الحيل قصد الإستفادة منه حيث يكفي فقط البحث عنها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent