recent
أخبار ساخنة

صانع المحتوى PewDiePie يستعرض أول 4 ساعات من داخل لعبة Biomutant ، لنشاهد من هنا..

 صانع المحتوى PewDiePie يستعرض أول 4 ساعات من داخل لعبة Biomutant

 

صانع المحتوى PewDiePie يستعرض أول 4 ساعات من داخل لعبة Biomutant

لعبة Biomutant تعتبر من بين العناوين المهمة القادمة خلال هذا الشهر و ذلك لما تمثل هذه الأخيرة بالنسبة لمحبي هذا النوع من الألعاب خاصة أسلوب الأكشن آربيجي و الذي فعلا يعتبر فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل الإستمتاع و خوض غمار هذه المغامرة الفريدة من نوعها حيث تعود عملية الكشف الأول عن اللعبة إلى غاية عام 2017 .

 

و منذ تلك اللحظة و هذه الأخيرة واجهت عدة مشاكل و صعوبات من طرف الفريق المطور Experiment 101 الذي كان يعمل عليها فقط من خلال عدد محدود من الموظفين وهو ما كان بمثابة الإشارة إلى أن اللعبة فعلا ما تزال متأخرة وستتطلب المزيد من الوقت حتى تتوفر بصفة رسمية ونهائية .

 

إلا أن الفريق و بمجرد الإستحواذ عليه من طرف المؤسسة العملاقة THQ Nodric تم دعمه و توفير الزاد البشري حتى يتسنى لمنسوب العمل على اللعبة أن يرتفع و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الأشهر القليلة الماضية بعدما تم تحديد موعد إصدار اللعبة خلال موعد 25 مايو الحالي و بالتالي لم يتبقى الشيء الكثير أمامها .

 

 

و قبل الإطلاق أكيد هناك حملة دعائية لهذه الأخيرة التي انطلقت اليوم حيث و عن طريق متابعة للمستجدات هذا اليوم فقد تمت إماطة اللثام خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق بث مباشر مخصص للعبة السالفة الذكر من طرف صانع المحتوى العالمي PewDiePie على منصة اليوتيوب .

 

و الذي طبعا كان عبارة عن بث مباشر مدفوع من طرف الفريق الناشر للعبة THQ Nodric و الذي أراد من صانع المحتوى أن يقدم أربعة ساعات لأسلوب اللعب داخل اللعبة و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة ، حيث يمكن متابعة افتتاحية اللعبة و البداية المباشرة داخل المغامرة عن طريق تصميم الشخصية الرئيسية و كذلك الإطلاع على مختلف اساسيات اللعب و ذلك قبل إصدار هذه الأخيرة بصفة نهائية في تاريخ 25 مايو الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي طبعا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent