recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان أخيرا عن موعد إصدار لعبة Biomutant وتحديد قائمة الأجهزة !

 رسميا الإعلان أخيرا عن موعد إصدار لعبة Biomutant وتحديد قائمة الأجهزة

 

رسميا الإعلان أخيرا عن موعد إصدار لعبة Biomutant وتحديد قائمة الأجهزة

الكشف عن لعبة Biomutant لأول مرة تم خلال عام 2017 لأجهزة البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون على أساس تقديمها تجربة مغامرة في عالم منكوب نتقمص فيه دور شخصية عبارة عن سنجاب قابل للتخصيص بشكل شامل كما أن العالم تقطنه فقد كائنات حية متنوعة و هو ما ترك الجميع من اللاعبين فعلا متحمسين لإكتشاف كل هذا عن قرب الشيء الذي حاولنا بدورنا تقديم مجموعة معطيات عنه و كذلك أخبار حصرية من هنا و هناك .

 

إد لم يبخل علينا أستوديو Experiment 101 بدوره من التفاصيل و الخرجات الإعلامية المتكررة الكشف عن جديد اللعبة سواء بالفيديو الخاص بأسلوب اللعب وكذلك تفاصيل عن جملة أفكار ينوي توفيرها من خلال هذه اللعبة الشيء الذي ترك الجميع في قاعة الإنتظار تحديدا بعام 2020 الماضي الذي كان بعنوان الإشاعات فقط عن اللعبة .

 

بحكم أنه كان من المتوقع أن تصدر اللعبة خلال تلك الفترة لكن بسبب الظروف الصحية الخاصة بتفشي فيروس كورونا ارتأى الفريق المطور بمعية الناشرة THQ Nodric إلى تأخير إطلاق هذه الأخيرة دون الإعلان عن الموعد الأولي و هو ما تركنا جميعا بصدد الإنتظار .

 

الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من جانب THQ Nodric الناشرة التي أعلنت خلال هذه اللحظات عن طريق منشور في موقعها عن موعد إصدار لعبة Biomutant و الذي تم تحديده بتاريخ 25 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي دون أي إشارة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز الأمر الذي يترك أكثر من علامة استفهام مطروحة حول هذه الأخيرة .

 

و ما علينا سوى ترقب التفاصيل المقبلة خاصة أن الفريق المطور توعد بالكشف عن المحتويات الإضافية و خطط ما بعد الإطلاق في الأسبوع القادم الشيء الذي يترك الباب مفتوح أمام عدة احتمالات التي سنشاركها معكم أول بأول ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent