recent
أخبار ساخنة

لعبة Biomutant تحصل على إستعراض مطول لطريقة اللعب و تفاصيل أكثر..

لعبة Biomutant تحصل على إستعراض مطول لطريقة اللعب

لعبة Biomutant تحصل على إستعراض مطول لطريقة اللعب و تفاصيل أكثر

لعبة Biomutant تم الكشف عنها منذ عدة سنوات إلا أن هذه الأخيرة لم نحصل على تاريخ إطلاق رسمي بحكم أن الفريق المطور لهذه الأخيرة لا يرغب بمشاركة أي تفاصيل على هذا النحو إلى غاية ما يتأكد أن المشروع فعلا بات جاهزاً بالكامل .

و هو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم عن طريق إستعراض جديد بالفيديو و الذي تم الكشف عنه بمناسبة حدث البث المباشر Summer of Gaming إد يطلعنا أستوديو Experiment 101 على المزيد من اللقطات من داخل عالم لعبة Biomutant و أيضا نظام اللعب .

الذي كما سبق و أن أشرنا في عدة مقالات سابقة على موقعنا أنه سيكون بنظام آربيجي و أكشن بالإضافة إلى تقديم اللعبة لمجموعة ميكانيكات جديدة على مستوى أسلوب القتال و هو ما كان موضوع الإستعراض بالفيديو الجديد لهذا اليوم .

حيث و على إمتداد 10 دقائق كاملة يمكن أن نسجل المزيد من المحتوى الجديد على اللعبة بالمقارنة مع ما تم عرضه في السنوات الماضية و أكيد قد تشعر بأن أستوديو Experiment 101 يحرز تقدما كبير على مستوى هذا المشروع الواعد جدا و طبعا لا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه في المستقبل .

خاصة و أن اللعبة منتظرة دائما على حد قوله عبر أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ولا توجد نية لهذا الأخير بعد لإطلاق اللعبة على أجهزة الجيل القادم مؤكدا عدم توفر أي معلومات بعد عن موعد إطلاق هذه الأخيرة عالميا و هو ما يجب أن نترقب في المرحلة المقبلة لما لا و قبل ذلك أترككم مع هذه النظرة بالفيديو الذي تم الكشف عنه خلال هذا اليوم ،، تحياتي.

الاستعراض لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent