recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن حدث Tokyo Game Show 2020 بنسخة رقمية و تحديد موعده النهائي..

الإعلان رسميا عن حدث Tokyo Game Show 2020 بنسخة رقمية و تحديد موعده النهائي

الإعلان رسميا عن حدث Tokyo Game Show 2020 بنسخة رقمية و تحديد موعده النهائي

خلال السنوات الماضية فقد أصبح حدث معرض Tokyo Game Show الياباني فعلا من بين المحطات المهمة و التي تعتمد عليها مختلف الشركات العالمية المتخصصة في الألعاب من أجل تقديم عناوينها الجديدة للجمهور الياباني ومن بين هذه الشركات كانت شركة سوني و التي دائما ما تخصص لجمهورها مؤتمر صحفي هناك .

و هو ما سيغيب هذا العام يسبب الأزمة الصحية العالمية التي خلفها فيروس كورونا و الذي اجتاح العالم بالكامل الشيء الذي جعل من إمكانية إقامة هذا الحدث فعلا معقدة للغاية و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها قبل فترة من الوقت.

بحكم أن اللجنة المنظمة قررت حينها أن تغير من صيغة المعرض وهو ما تم الكشف عن تفاصيله قبل ساعات قليلة من الأن حيث و عن طريق هذه المعطيات الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المسؤول عن هذا الحدث .

فقد أعلن اليوم أن الحفل فعلا سيدور في موعده المحدد من قبل و هو في الفترة الممتدة من تاريخ 23 إلى غاية 27 سبتمبر المقبل لكن على البث المباشر الرقمي فقط و طبعا خلال اليوم الأول سيكون الحدث مخصص للمحترفين من الإعلاميين و أيضا المطورين للحديث عن الصناعة .

في حين اتع الأيام الأخرى سيتم تخصيص برمجة خاصة عن طريق البث المباشر و التي ستهم جميع الإعلانات المنتظرة في هذا الحدث و طبعا يمكن أن نتأكد من تواجد عدة شركات كبرى محلية مثل نينتندو و سوني تم كابكوم ناهيك عن SEGA و Bandai Namco بالإضافة إلى المزيد من الشركات الكبرى الأخرى وهو ما سنحاول متابعته بالكامل عن طريق تغطية على موقعنا لرصد أهم الإعلانات القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent