recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Biomutant يتحدث أخيرا و يكشف سبب غياب التفاصيل عن اللعبة بالإضافة إلى موعد إطلاقها !

مطور لعبة Biomutant يتحدث أخيرا و يكشف سبب غياب التفاصيل عن اللعبة

مطور لعبة Biomutant يتحدث أخيرا و يكشف سبب غياب التفاصيل عن اللعبة

لعبة Biomutant تظل من بين العناوين الواعدة جدا خلال الفترة المقبلة بحكم أنه و من خلال موقعنا كنا من بين المنابر الإعلامية التي دائما ما تخصص حيز مهم لهذه اللعبة إلا أنها في الفترة الماضية لاحظنا أن الأخبار عنها فعلا غائبة إن استثنينا بعض التفاصيل التي طفت على السطح حول موعد لاطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

إد و من خلال المعطيات التي توفرت من خلال الفترة الماضية فقد تبين أن اللعبة من الممكن أن تتوفر في وقت قريب و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم من خلال المعطيات التي توفرت من طرف أستوديو التطوير Experiment 101 .

حيث و عن طريق رسالة موجهة إلى اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فقد أكد استوديو Experiment 101 أنه خلال هذه الفترة يحاول أو يتقدم أكثر من حيث عملية التطوير مضيفا أن هذه المراحل تكون بالعادة حساسة جدا و لا يمكن أن يقدموا الجديد عن اللعبة إلى غاية المرور من مجموعة مطبات .

وهو ما نجحوا فيه على حد قوله مؤكدا أنهم يعون جيدا أن الجمهور فعلا متحمس للعبة خلال الفترة الماضية و هو السبب الذي جعلهم يعيدون النظر في عدة أمور داخل اللعبة من أجل هدف واحد وهو أن تتوفر هذه الأخيرة بالشكل المطلوب و اللائق .

مشيرا في نفس الوقت أن اللعبة ستكون فعلا متميزة من خلال نسختها النهائية و حاليا يقتربون من المراحل النهائية لتطويرها لكن قبل ذلك سيكون هناك الكشف عن موعد رسمي لإطلاق هذه الأخيرة مشيرا في الرسالة نفسها أنهم حاليا غير مستعدين لتقديم تاريخ محدد من أجل إطلاق اللعبة .

إلى غاية ما يكون الجميع متفق و أن تكون الضمانات مقدمة من جميع المطورين لكي يتم غلق عملية التطوير في وقت محدد مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent