recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن نسخة ريميك للعبة Gothic قادمة على أجهزة الجيل المقبل و PC ، إليكم أول فيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن نسخة ريميك للعبة Gothic قادمة على أجهزة الجيل المقبل و PC

الإعلان رسميا عن نسخة ريميك للعبة Gothic قادمة على أجهزة الجيل المقبل و PC

لعبة Gothic ومن يتابع أخبار ألعاب جهاز البي سي سيكون من دون شك على علم بجميع تفاصيلها بحكم أنها توفرت قبل فترة ليست بالطويلة جدا على الجهاز و ذلك من خلال ديمو عبارة عن تجربة قصيرة جدا تحت عنوان " Gothic Playable Teaser " حيث كانت قد توفرت من خلال متجر Steam فقط .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يجربون هذه الأخيرة و التي كانت توفر سؤال مباشر إلى الجمهور من طرف شركة THQ Nordic حول إمكانية العمل على نسخة كاملة للعبة أم لا ، و هو ما صوت عليه ما يناهز 95% من اللاعبين على أساس أنهم يرغبون بمشاهدة نسخة ريميك كاملة لهذه اللعبة الكلاسيكية .

و التي كانت قد توفرت قبل عدة سنوات من الآن على شكل لعبة RPG وهو ما توفر اليوم تحديدا من طرف شركة THQ Nordic حيث و عبر إعلان من خلال الفيديو الذي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع أن المشروع فعلا قد إنطلق من خلال أستوديو جديد تم تأسيسه في مدينة برشلونة الإسبانية .

حيث لن يعمل نفس الفريق الأصلي على اللعبة و هي من دون شك ستكون خطوة جد إيجابية أن نشاهد عودة هذه اللعبة من جديد و كما نلاحظ عن طريق الفيديو فعلا الرسومات أخدت نوعا ما طفرة كبيرة جدا و هو ما جعل الفريق المطور يعلن عن قدوم هذه الأخيرة لكل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس سيريز اكس .

مؤكدا من جهة أخرى أنها لن تتوفر بالطبع في عام 2020 كما جاء في إعلان أستوديو التطوير أنه يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنها خلال ما بعد هذه الفترة بلا شك وربما نحصل على إستعراض اخر لطريقة اللعب و شاركونا رأيكم متابعيتا مم خلال قسم التعليقات حول مستوى هذه اللعبة ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي للمقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent