recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Biomutant !

 الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Biomutant

 

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Biomutant

من بين المشاريع التي كانت منتظرة من طرف الجمهور خلال السنوات الماضية أكيد هناك عنوان Biomutant من أستوديو Experiment 101 الذي حتى و إن غابت التفاصيل عنه إلا أن الفريق المطور وفى بوعوده أن هذه الأخيرة ستتوفر هذا العام و لو أن المعطيات عنها تظل قليلة إلا أنه في الماضي القريب و من تابع أغلب التفاصيل التي كنا نخصص لهذه الأخيرة .

 

فأكيد سيكون على دراية تامة بأن هذا المشروع فعلا واعد للغاية خاصة أن الفريق الذي يشتغل عليه كان في البداية بسبب عدد أفراده يطمح إلى توفير عنوان فقط بجودة و حجم متوسط إلاّ غاية ما تم الإستحواذ عليه من طرف العملاقة THQ Nodric و معه ارتفعت التوقعات و كذلك الطموحات بالنسبة لهذا المشروع الواعد جدا .

 

الشيء الذي يتأكد بفعل المعطيات الجديدة التي جرت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور خلال مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt و التي عرفت حضور مخرج اللعبة الذي تحدث عن عدة نقاط تهم اللعبة سبق لنا الإشارة إليها إلا أن أكثر من كان يشغل بال الجمهور والصحافة خلال الفترة الماضية هو بكل تأكيد معرفة كم عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء القصة الرئيسية ؟ الشيء الذي رد عليه المخرج Stefan Ljungqvist الذي خلال معرض كلامه أكد أن هذه الأخيرة لن تكون طويلة جدا .

 

بحكم أنها ستتطلب ما بين 12 إلى 15 ساعة إن قمت بالتركيز عليها بشكل مباشر بدون أي مهمات فرعية أو تجميع نقاط المهارات حيث تظل قصة هذه الأخيرة جد متميزة على مستوى السيناريو بحكم أنها تدور عن عالم ساحر الجمال حيث تعيش جميع أنواع الحيوانات.

 

إلا أن الشجرة التي تغذي هذا العالم تعرضت إلى هجوم بفعل كارثة طبيعية و الهدف سيكون هو معرفة أسرار هذه الكارثة و إنقاذ العالم الذي سبق لنا و أن اكتشفتها مجموعة من اللمحات عنه خلال عدة خرجات إعلامية سابقة لكن بالطبع أن النسخة النهائية و تجربتها ستكون أفضل فرصة للإطلاع على ما تعد به هذه الأخيرة خاصة تصريحات المخرج السيد Stefan لموقع Gaming Bolt التي أكد فيها أن عالم اللعبة من أجل اكتشاف جميع محتواه شبر شبر على اللاعبين إنتظار ما يناهز 65 ساعة لعب كاملة .

 

في إشارة أن اللعبة فعلا عبارة عن آربيجي كلاسيكي للغاية و تستغل هذه الوصفة على أفضل نحو ممكن ما يجعلها فعلا أحد العناوين الأكثر انتظارا خلال الفترة المقبلة من شهر مايو نظير إصدارها في تاريخ 25 مايو الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent