recent
أخبار ساخنة

ماذا لو تم إصدار لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS1 ؟ شاهد بالفيديو النتيجة من هنا..

 ماذا لو تم إصدار لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS1 ؟ شاهد بالفيديو النتيجة من هنا

 

ماذا لو تم إصدار لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS1 ؟ شاهد بالفيديو النتيجة من هنا

سبق لنا في أكثر من مناسبة خلال تغطية أخبار الألعاب الضخمة أن أشرنا إلى إبداعات اللاعبين على مستوى هذه الأخيرة وهو ما يمكن أن ينطبق على لعبة Resident Evil 8 Village الصادرة من استوديوهات كابكوم خلال الأيام القليلة الماضية و التي بعدما حصلت على عدة تعديلات أو مودات من خلال نسخة أجهزة البي سي .

 

بالإضافة إلى تحقيقها مبيعات قياسية على مستوى جميع الأجهزة فقد كان من المتوقع أن تستفيد هي الأخرى من نسخة جديدة يتم إعادة تصميمها عن طريق صيغة Demake وهي عكس الريميك تماما .

 

حيث يتم إعادة تصميم اللعبة برسومات أجهزة الجيل القديم و تحديدا جهاز بلايستيشن الأصلي و هو ما كانت اللعبة قد تعرضت له عن طريق إستعراض جديد بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد على نفس منوال إنتاجات ضخمة مثل Cyberpunk 2077 قبل فترة حيث تمت إعادة صياغة مجموعة من اللقطات و المشاهد داخل اللعبة الجديدة من كابكوم و كأنها فعلا صدرت لأول مرة على جهاز سوني المنزلي الأول من نوعه .

 

 

و كذلك يمكننا بنفس المناسبة أن نشاهد تصميم شخصية Lady Dimitrescu عن طريق رسومات أقل من المستوى الحالي لديها و طبعا هي فرصة أمام المستخدمين للإبداع على مستوى عالم هذه الأخيرة و تقديم تصور لما كان بمقدور كابكوم أن تقدم على نطاق نسخة جهاز بلايستيشن الأصلي .

 

خاصة أنه كان مهد السلسلة الأصلي و الذي ساهم في التعريف بها قبل أن تصبح لها شهرة واسعة النطاق و واحدة من بين السلاسل الضخمة على مستوى ألعاب الرعب و البقاء و الجزء الجديد Resident Evil 8 Village يكرس هذا التوجه على أفضل نحو ممكن و اكبر دليل هو تقييمات النقاد و اللاعبين بدون أي استثناء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent