recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة المنتظرة Biomutant تستعرض عالمها الساحر بفيديو رائع جداً ، لنشاهد من هنا..

 لعبة المغامرة المنتظرة Biomutant تستعرض عالمها الساحر بفيديو رائع جداً

 

لعبة المغامرة المنتظرة Biomutant تستعرض عالمها الساحر بفيديو رائع جداً ، لنشاهد من هنا

من بين العناوين التي تم تقديمها قبل فترة طويلة من الأن بحكم أن ذلك يعود إلى عدة سنوات و هنا الحديث عن لعبة Biomutant من أستوديو Experiment 101 و الناشرة THQ Nodric فقد كانت هذه الأخيرة دائمة التواجد و الحضور على الأقل من خلال موقعنا بحكم أنه لا يمكن أن يمر فترة من الوقت دون الحديث عنها و كشف جديدها الجمهور بحكم أنه و منذ تقديمها كانت فعلا تشير بأن اللعبة تحمل في طياتها تلك اللمسة الإبداعية المتميزة و هو ما يمكن أن نسجل من جديد .

 

حيث و منذ تقديمها لموعد إطلاق هذه الأخيرة بصفة رسمية حول العالم بتاريخ 25 مايو المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام المطورين داخل استوديو التطوير Experiment 101 للتركيز على الحملة الترويجية أكثر لهذه اللعبة .

 

 

وهوما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق استعراض جديد بالفيديو تمت مشاركته معنا من طرف الفريق نفسه و الذي يسلط من خلاله الضوء أكثر على عالم اللعبة و نظرة شاملة عن الميزات التي يتيح سواء من تفاصيل و كذلك تنوع طبيعي الذي يكشف لنا إلى أي حد يصل سحر هذا العالم و البيئات المتنوعة التي يزخر بها .

 

في إشارة أن اللعبة حقا أكبر بكثير مما نتصور و أكيد ستكون مغامرة فريدة من نوعها خلال هذا العالم الذي كما نعلم يقودنا على تجربة رفقة شخصية قابلة للتخصيص بالكامل ضمن عالم غريب تسكنه جميع أصناف الحيوانات قبل أن تظهر قوى شريرة تزعزع استقراره.

 

و يمكن من خلال الفيديو أن نكتشف بالمناسبة قدرات محرك اللعبة و جودة الرسومات ما دامت كافة اللقطات مسجلة مباشرة من محرك اللعبة و ليس عبارة عن لقطات سينمائية كما كان الحال و الشأن خلال الفيديوهات السابقة و طبعا نترقب المزيد عن هذه الأخيرة و أي جديد بخصوصها لن نتردد في مشاركته معكم أول بأول خاصة أنه لا يفصلنا سوى القليل على إصدارها النهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent