recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 22 و هذه أهم إضافة جديدة..

 الإعلان رسمياً عن لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 22 و هذه أهم إضافة جديدة

 

الإعلان رسمياً عن لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 22 و هذه أهم إضافة جديدة

سلسلة ألعاب المحاكاة Farming Simulator تعتبر من بين العناوين العريقة و التي فعلا كانت متميزة خلال حقبة مرورها الحصري على أجهزة البي سي قبل أن تصبح مشهورة للغاية و تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا منذ تلك الفترة إلى غاية إطلاقها و وصولها الرسمي على أجهزة الألعاب المنزلية سواء للجيل الماضي أو الجيل الحالي .

 

بحكم أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل الرسمية التي جرت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور داخل أستوديو Giants Software فقد تمت إماطة الوشاح بصفة رسمية عن جزء جديد من السلسلة قادم بعنوان Farming Simulator 22 نسبة إلى عام 2022 .

 

 

حيث سيكون الأول من نوعه القادم لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى أجهزة لألعاب المنزلية السابقة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بطبيعة الحال و من خلال نظرة في الإعلان الذي شاركه معناه الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلانه فقد تبين أن الجمهور على موعد مع باقة من الإضافات و الخصائص الجديدة المهمة .

 

من أبرزها نظام طقس ديناميكي يدعم أيضا الثلج حيث سيكون بمقدور المستخدمين تجربة خريطة مغطاة بالثلوج بالكامل في واحدة من بين الإضافات المهمة على مستوى السلسلة بالإضافة إلى تعديلات مهمة على مستوى محرك الرسومات Giants Engine 9 الذي كان قد استفاد من تحديث صخم خلال الإصدار السابق .

 

و مع إطلاق أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة يمكن أن نتوقع استفادت أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز من كافة القدرات التقنية التي تأتي معها مثل مؤثرات بصرية محسنة و ذكاء اصطناعي أفضل دون أن نفعل مسألة المحتوى الذي سيتم التركيز علبه بشكل كبير نظير إعلان الفريق على توفير ما يناهز أكثر من 400 آلة زراعة و قطعة من 100 علامة تجارية البعض منها سيكون ضخم للغاية .

 

و يمكن من خلال الإستعراض الرسمي الأول للعبة أن نشاهد إحدى هذه الإضافات و هو ما يجب أن نعود للحديث عنه بشكل أعمق خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل إطلاق اللعبة المنتظر في نهاية العام و تحديدا خلال الربع الأخير من سنة 2021 في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بالإضافة إلى أجهزة البي سي و منصة البث السحابي Google Stadia ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent