recent
أخبار ساخنة

خاصية FPS Boost على أجهزة Xbox Series أصبحت تدعم الأن جميع ألعاب EA ، إليكم القائمة..

 خاصية FPS Boost على أجهزة Xbox Series أصبحت تدعم الأن جميع ألعاب EA

 

خاصية FPS Boost على أجهزة Xbox Series أصبحت تدعم الأن جميع ألعاب EA

منذ فترة ليست بالطويلة أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس معا و ذلك بهدف توفير خاصية FPS Boost التي تتيح للمستخدمين على أجهزة مايكروسوفت للجيل الجديد إمكانية الإستفادة من معدل الإطارات الأعلى الذي يصل إلى غاية 120 إطار أو 60 بالثانية على بعض العناوين المختارة .

 

و التي كانت في البداية تهم أو تشمل إن صح القول فقط عناوين من استوديوهات يوبيسوفت إلا أن مايكروسوفت وعدت بأن هذه الخاصية ستستفيد من تحديث ضخم من حين لآخر بهدف دعم المزيد من الإصدارات و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق سلسلة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب هذه الأخيرة .

 

حينما كشفت عن خطوة جديدة تستفيد منها هذه الخاصية الحصرية على أجهزة إكسبوكس سيريز إس و إكسبوكس سيريز اكس و التي أصبحت منذ اللحظات القليلة الماضية تدعم جميع مكتبة عناوين شركة EA عن طريق سلاسل مثل Battlefield و كذلك Titanfall بالإضافة إلى عناوين أخرى لسلسلة Planet Vs. Zombies و غيرها من الإصدارات الأخرى التي يمكننا الإطلاع عليها إنطلاقا من القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

 

حيث أكدت مايكروسوفت أنها ستواصل الرفع من جودة الخدمة حتى يتسنى لها توفيرها على المزيد من الإصدارات لجهاز إكسبوكس ون و هي خطوة تحاول من خلالها هذه الأخيرة الوصول إلى المستوى الثاني من خاصية التوافق التي إنطلقت من خلال جهاز إكسبوكس ون و محتوى منصة إكسبوكس 360 قبل المرور إلى محتوى أجهزة إكسبوكس ون عن طريق أجهزة إكسبوكس سيريز و البداية مع ميزة FPS Boost التي بسببها ترتقي معدلات الإطارات إلى غاية 120 بالثانية كحال هذه العناوين التي يمكن الإطلاع على قائمتها الكاملة أسفل المقال ،، تحياتي.

قائمة الألعاب التي تدعم معدل 120 إطار على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس :

- Battlefield 4
- Plants Vs. Zombies Garden Warfare
- Plants Vs. Zombies Garden Warfare 2
- Plants Vs. Zombies: Battle for Neighborville
- Sea of Solitude
- Star Wars Battlefront
- Titanfall 2
- Unravel 2


قائمة الألعاب التي تدعم معدل 120 إطار بالثانية حصريا على جهاز إكسبوكس سيريز اكس :

- Battlefield 1
- Battlefield V
- Mirror’s Edge Catalyst
- Star Wars Battlefront 2
- Titanfall

google-playkhamsatmostaqltradent