recent
أخبار ساخنة

المزيد من الألعاب المجانية تلتحق بخدمة Xbox Game Pass الأن ، إليكم القائمة..

 المزيد من الألعاب المجانية تلتحق بخدمة Xbox Game Pass الأن

 

المزيد من الألعاب المجانية تلتحق بخدمة Xbox Game Pass الأن

كما جرت العادة من خلال تغطية التفاصيل و المعطيات التي تتوفر من طرف مايكروسوفت على مستوى خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و التي أضحت خلال الأشهر القليلة الماضية فعلا الشغل الشاغل بالنسبة لقطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي يحاول جاهدا أن يدعمها بالمزيد من المحتويات و الإضافات على مستوى الألعاب .

 

وهو ما يمكن أن نسجل خلال هذا الشهر مايو بحكم أن مايكروسوفت كانت خلال البداية تقدم تحديثات شهرية مرتين على مستوى الإضافات الجديدة إلا أنه و خلال شهر ماي الحالي كان هناك استثناء على ما يبدوا و الذي لا نعلم هل هو بسبب عدم تواجد عناوين حصرية ضخمة قادمة من طرفها خلال الأشهر القليلة المقبلة ؟ أو أنه نظام آخر لدعم خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ؟ 

 

بحكم أنه و عن طريق إعلان من جانب هذه الأخيرة فقد علمنا أن المزيد من الألعاب ستتوفر خلال التحديث الثالث هذا الشهر لخدمة الجيم باس و الذي سيتيح للاعبين بذلك الوصول إلى مجموعة من العناوين دفعة واحدة وهنا الحديث عن إصدارات في مقدمتها هناك تواجد للعبة Snowrunner المتميزة و الممتعة حقيقية .

 

ناهيك عن عناوين اخرى لا تقل شأن و هو ما أترككم مع قائمته بالكامل عن طريق التفاصيل أسفل المقال و نشير أن هذه العناوين تعتبر الدفعة الثالثة من حيث الألعاب الجديدة التي تتوفر على خدمة الجيم باس و طبعا لن تكون الأخيرة على الإطلاق بحكم أن البرنامج جد واعد و غني من طرف الخدمة خلال الأشهر القليلة المقبلة و ربما نحصل على مفاجأة قوية خلال المرحلة المقبلة تحاه المستخدمين على أجهزة إكسبوكس و البي سي تم الهواتف الذكية عن طريق الخدمة السحابية xCloud ،، تحياتي.

الألعاب الجديدة على اجهزة إكسبوكس :

- Snowrunner
- The Wild at Heart
- Knockout City  
- The Catch: Carp & Coarse Fishing  
- Maneater
- Conan Exiles
- MechWarrior 5: Mercenaries

الألعاب الجديدة على جهاز البي سي :

- Snowrunner
- Secret Neighbor
- The Wild at Heart  
- Knockout City
- The Catch: Carp & Coarse Fishing  
- Maneater  
- Slime Rancher
- Solasta: Crown of the Magister  
- SpellForce 3: Soul Harvest 

الألعاب التي تغادر الخدمة :

- Assetto Corsa
- Broforce
- Kingdom Hearts HD 1.5+2.5 Remix  
- Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue  
- Surviving Mars  
- Void Bastards 

google-playkhamsatmostaqltradent