recent
أخبار ساخنة

مصدر : جميع ألعاب خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR ستعمل على النسخة الجديدة V2 عبر جهاز PS5 !

 مصدر : جميع ألعاب خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR ستعمل على النسخة الجديدة V2 عبر جهاز PS5 !

 

مصدر : جميع ألعاب خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR ستعمل على النسخة الجديدة V2 عبر جهاز PS5 !

تفاصيل خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 الجديدة من سوني كانت حاضرة خلال الأشهر القليلة الماضية وهو ما يمكننا ان نسجل خلال جملة من التقارير والمعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني .


حيث كانت حريصة خلال الفترة السابقة على مشاركة معنا جملة من المعطيات والتفاصيل المهمة عن الخوذة الجديدة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 ، قبل أن تتوقف منذ فترة على مشاركة أي معطيات و هو ما يتوقع العديد من المتابعين عودته .


خاصة و أنها في الفترة السابقة كانت تحتفل بمرور خمسة سنوات على إطلاقها لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR الأصلية لجهاز بلايستيشن 4 .


و قدمت بالمناسبة مجموعة من المكافأة من بينها ثلاثة عناوين مجانية ستتوفر خلال برنامج الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر القادم .


لكن في ظل هذه التحركات من طرف سوني فقد طفت خلال اللحظات الماضية على مستوى موقع منتدى ResetEra مجموعة من المعطيات التي جرى مشاركتها من طرف المسرب الموثوق للغاية The Nexus المعروف بمتابعته الدقيقة لمختلف التفاصيل حول عالم ألعاب الفيديو ، كما أنه يحسب له في السابق تقديم مجموعة من الأخبار والتسريبات عن عدة عناوين وأجهزة .


قبل أن يعود مساء أمس و هو يقدم عدة قراءات حول مستقبل خوذة الواقع الافتراضي الجديدة من سوني PlayStation VR 2 لجهاز بلايستيشن 5 و القادمة خلال العام المقبل 2022 ، حيث أشار أن هذه الخوذة و حسب المعلومات الأولية المتوفرة لديه ستدعم بشكل مطلق جميع العناوين التي توفرت على خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR الأصلية لجهاز بلايستيشن 4 .


و ليس هذا فقط بل ستستفيد من قدرات تقنية إضافية للرفع من جودتها سواء من حيث العرض أو عن طريق أدائها التقني ، حتى تستغل كافة القدرات التي تأتي مع جهاز بلايستيشن 5 الحالي و هو أمر يبدوا منطقي الغابرة خاصة أن سوني حاليا تمنح اللاعبين مجموعة من الألعاب المجانية في هذا الصدد ليقينها التام بأن الخوذة الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 ستدعم كافة هذه المحتويات .


لكن سننتظر بالطبع التفاصيل النهائية و الرسمية بهذا الخصوص في القادم من الأسابيع حتى تشاركنا هذه الأخيرة المزيد من التفاصيل الأساسية و الشاملة حول هذا الأمر.

google-playkhamsatmostaqltradent