recent
أخبار ساخنة

منتجة مسلسل The Witcher في موسمه الثاني تكشف بالصور عن أفضل مشهد بالنسبة لها !

 منتجة مسلسل The Witcher في موسمه الثاني تكشف بالصور عن أفضل مشهد بالنسبة لها !

 

منتجة مسلسل The Witcher في موسمه الثاني تكشف بالصور عن أفضل مشهد بالنسبة لها !

الجمهور خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيكون على موعد مع مشروع منتظر منذ سنتين تقريبا و هنا الحديث عن الموسم الثاني لمسلسل The Witcher التلفزيوني ، الذي نجح خلال الموسم الأول في إقناع الجمهور المحب لسلسلة الألعاب و كذلك المحبين لسلسلة روايات الكاتب البولندي Sapkowski .


حيث وانطلاقا من هذا العمل تم تجسيد الأحداث بمنظور مختلف تماما و بتوجيهات فنية أخرى ، جعلت الجمهور من اللاعبين تحديداً متحمس لاكتشاف مستقبل الأحداث المنتظرة خلال الموسم القادم و الذي بدوره واجه مجموعة من المشاكل والصعوبات بسبب تفشي فيروس كورونا بين طاقم التصوير خلال العام الماضي .


ما دفع شبكة نتفليكس إلى إيقاف التصوير مرات متعددة إلا أن سلك هذا الأخير طريق النجاح و تم الانتهاء من العمل عليه خلال بداية هذا العام ، و قريبا كما نعلم سنحصل على أولى الحلقات من موسمه الثاني القادم تحديدا بتاريخ 17 ديسمبر المقبل .


لكن قبل ذلك فقد كانت هناك حملة إعلانية و ترويج موسع لهذا العاب الضخم عن طريق جملة من العروض بالفيديو و هو ما شاركنا مؤخرا بالمناسبة معكم بواسطة الموقع ، إلا أنه وخلال الساعات القليلة الماضية على ضوء هذا العرض الجديد النهائي للمسلسل المنتظر .



فقد صرحت المنتجة السيدة Lauren S. Hissrich عن طريق تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه بالنسبة لها خلال جميع أحداث المسلسل تظل أفضل لقطة أو مشهد إن صح التعبير راسخ في ذاكرتها هو الآتي أمامنا .


الذي يظهر شخصية Geralt مع Ciri أثناء تعليمه لها حيث ستتكون بينهم علاقة قوية مثل الأب و ابنته من خلال أحداث الموسم الثاني في محاولة منه لجعلها تسيطر على قدراتها الخارقة جدا ، و هو ما يجب أن يكون محور أحداث الموسم الثاني الذي سيعرض على شبكة نتفليكس في تاريخ 17 ديسمبر المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent