recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الافتتاحي لخريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone

 الكشف عن العرض الرسمي الافتتاحي لخريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone

 

الكشف عن العرض الرسمي الافتتاحي لخريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone

لعبة Call of Duty Vanguard تم إطلاقها هذا اليوم حول العالم و بما أن الحملة الإعلانية الكبيرة التي أطلقت أكتفيجين بخصوصها تعرف أوج عطائها خلال الساعات القليلة الماضية ، فقد كانت بمثابة الفرصة مواتية أمام المطورين لمشاركة المزيد من التفاصيل حول النسخة الجديدة لخريطة طور الباتل رويال للعبة Warzone ، حيث و بعدما كانت خلال اللحظات القليلة الماضية محط نقاش على موقعنا بعدما تمت إماطة اللثام عن أول صور لتصميم الخريطة Pacific Caldera .



بالإضافة إلى التسميات على أرجاء الخريطة فقد كان من المتوقع أن نحصل على المزيد من المعطيات الإضافية و هو ما يمكننا أن نسجل خلال هذا اليوم على خلفية الكشف عن العرض السينمائي الرسمي للعبة ، .


تحديدا خريطة Pacific Caldera الجديدة التي ستنقل اللعبة إلى الحرب العالمية الثانية و تظهر في العرض الرسمي مجموعة من اللقطات السينمائية ، التي تقدم نظرة عن ما تستطيع أكتفيجين إنتاجه من حيث المشاهد السينمائية القوية جدا باستخدام الرسومات بأجهزة البي سي أو كما تدعى CGI .


كما نسجل خلال نهاية العرض الرسمي الأول لخريطة أول المشاهد من داخل أسلوب اللعب التي تكشف لنا عن نزالات جوية باستخدام الطائرات ، حيث ستكون إحدى الوسائل الأساسية الجديدة التي تعزز صفوف الطور لأول مرة كوسيلة للتنقل بين أرجائها و كذلك من خلال مواجهات بين المنافسين و طبعا عن طريق الوصلة المباشرة عبر المقال .


يمكننا متابعة هذه المشاهد عن قرب مع التذكير أن إطلاق خريطة Pacific Caldera على طور Warzone منتظرة في تاريخ 2 ديسمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent