recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض جديد يكشف عن مميزات طور التصوير داخل لعبة Gran Turismo 7 !

 بالفيديو إستعراض جديد يكشف عن مميزات طور التصوير داخل لعبة Gran Turismo 7 !

 

بالفيديو إستعراض جديد يكشف عن مميزات طور التصوير داخل لعبة Gran Turismo 7 !

لعبة Gran Turismo 7 ما تزال متواجدة و حاضرة في الواجهة بكثافة جدا نظير كمية التفاصيل و المعلومات التي تتوفر حول هذه الأخيرة ، خلال الأسابيع القليلة الماضية نظير الحملة الترويجية الكبيرة التي تقودها سوني مؤخرا حول اللعبة ، بعدما تمت مشاركتنا أرقام عديدة من أهمها عدد إجمالي السيارات التي تأتي داخل اللعبة بمعية إستعراض بالفيديو مؤخرا لنظام لتخصيص و تصميم السيارات بشكل معمق .



قبل أن تتواصل التفاصيل لما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية فيديو جديد يمكن أن نشاهد من خلاله مخرح اللعبة و مبتكر السلسلة ككل السيد Kazunori Yamauchi و هو يطلعنا لأول مرة على نمط التصوير الفوتوغرافي Scapes ، الذي يمكننا من خلال هذا الفيديو الجديد أن نشاهد باقة من المعلومات المثيرة حول خصائص الطور بنسخته الجديدة .


بحيث يسير على نفس الإتجاه من خلال الجزء السابق Gran Turismo Sport وهو ما يجعل الجميع من المستخدمين فعلا متحمسين للحصول على المزيد حول اللعبة خاصة أنها حاليا ترسل إشارات واعدة للغاية بهدف الحصول على جزء بمستوى الانتظارات .


خاصة أن طور التصوير الفوتوغرافي يستفيد الآن من قدرات جهاز بلايستيشن 5 على وجه الخصوص من خلال خلق إمكانيات عديدة لمزامنة الصور مع البيئات المتنوعة و التي تأتي بكميات كبيرة لتسافر بنا إلى مجموعة من المناطق حول العالم .


بالإضافة إلى استخدام مؤثرات بصرية قوية في مقدمتها مؤثرات تتبع الشعاع Ray Tracing ناهيك عن قدرات عالية على مستوى التخصيص و هو ما يمكننا متابعته عن طريق الفيديو أمامنا مع التذكير أن إطلاق Gran Turismo 7 لا يفصلنا عنه الشيء الكثير ما دام مقرر في تاريخ 5 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ما يعني أن المزيد من التفاصيل سنحصل عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent