وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعيد تجديد العلامة التجارية للعبة The Order 1886 ، جزء جديد ام ريماستر في الطريق الآن ؟

 

سوني تعيد تجديد العلامة التجارية للعبة The Order 1886 ، جزء جديد ام ريماستر في الطريق الآن ؟

من بين العناوين التي صدرت خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 و كانت فعلا سابقة لعصرها تقنيا من دون سن أنها لعبة The Order 1886 التي تم تطويرها من طرف استوديو Ready at Dawn منذ ستة سنوات خلت .


حيث صدرت لأول مرة خلال عام 2015 عبر جهاز بلايستيشن 4 حصريا و لو أنها كانت من حيث عمر اللعب قصيرة جدا كمحتوى إلا أن أكثر ما يتذكره الجمهور أن اللعبة قدمت رسومات خيالية للغاية و جودة انميشن فعلا قل نظيرها داخل الألعاب بصفة عامة ، الطرح الذي ترك المحتل أمامها ربما للعودة خلال المستقبل القريب .


الأمر الذي يتأكد مرة أخرى عن طرق الخطوة التي أقدمت عليها سوني منذ ساعات قليلة ، حينما الغمام عن تجديد العلامة التجارية الخاصة باللعبة بعد خمسة سنوات من آخر تحديد وهو ما يؤكد فعلا أن هذه الأخيرة ربما تخطط لشيء ما بخصوص اللعبة .


حيث توجد مجموعة من الافتراضات المطروحة لغاية اللحظة ما بين إمكانية أن تكون اللعبة بصدد التحضير لقدوم نسخة ريماستر أن ريميك بجهاز بلايستيشن 5 أو البي سي لما لا من الإصدار الأصلي ، أو أنه قد يكون إشارة لوجود مشروع جزء ثاني تحت التطوير الأمر الذي سيقودنا من جهة أخرى إلى طرح تساؤلات أخرى مثل من يقف خلفها المشروع إذا كان موجود حقا .


ما دام الأستوديو الأصلي وهو Ready at Dawn حاليا يقبع تحت لواء منصة Oculus لدى شركة فيسبوك ، طبعا هي مجرد تساؤلات و عدة أفكار مطروحة بعد هذه الخطوة الغريبة من سوني التي تأتي في توقيت نوعا ما مثير خاصة أن العديد من الإشاعات تظهر مؤخرا عن وجود حدث آخر من سوني لجمهورها في المرحلة المقبلة .


فهل تجهز هذه الأخيرة للمزيد من الإعلانات قبل نهاية السنة الحالية ؟ طبعا نترقب و لعبة The Order 1886 لن تخرج من المفكرة ما دامت جددت علامتها التجارية حتى تحتفظ بها و بالتالي غير مستعدة على التخلي عنها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button