recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Red Dead Online لن تحصل على أي تحديث رئيسي في نهاية العام لهذا السبب..

 مصدر : لعبة Red Dead Online لن تحصل على أي تحديث رئيسي في نهاية العام لهذا السبب..

 

مصدر : لعبة Red Dead Online لن تحصل على أي تحديث رئيسي في نهاية العام لهذا السبب..

طبعا من يراقب و يتابع مختلف التفاصيل التي تطفو على الساحة خلال المرحلة الماضية على إطلاع تام بالمستجدات المرتبطة بأستوديو روكستار و كمية الأوراش المفتوحة من طرف هذا الأخير في نفس الوقت .


بين دعم العناوين المتوفرة و هنا الحديث عن GTA 5 و كذلك Red Dead Redemption 2 بالإضافة إلى إطلاق لعبة GTA The Trilogy و المشاكل التي رافقت هذه الأخيرة ويواصل إصلاحها لغاية اللحظة بمعية المشاريع القادمة من أهمها نسخة ريماستر لعبة GTA 5 تم كذلك المشروع الضخم للعبة GTA 6 بمعية ما يتم تجهيزه ربما للعبة Bully التي دخلت على الخط بشكل مفاجئ مؤخرا .


وبالتالي جميع هذه الأوراش الضخمة أمام استوديوهات روكستار ربما تجعلها تقدم تنازلات على بعض الاختيارات و هو ما نعتقد أنه كانت ضحيته لعبة Red Dead Online التي لم تحصل على اي تحديث رئيسي منذ فترة طويلة جداً لغاية اللحظة ، بالمقابل اللاعبين داخل عنوان GTA Online مستمتعين بالتحديث الجديد The Contract الذي أصبح متوفر منذ يوم أمس و سبق لنا أن تطرقنا إلى كافة العناصر التي توفرها من خلاله .


لكن هذا الأمر يعيد إلى الواجهة موقع لعبة Red Dead Online ودورها حاليا علما أنها تمتلك قاعدة مهمة من الجماهير التي تنتظر جديدها ، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تصريحات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف المسرب الموثوق و المقرب من استوديوهات روكستار Tez2 .


الذي صرح أنه و بحسب مصادر مقربة من داخل الفريق لعبة Red Dead Redemption 2 أو Red Dead Online لن تحصل على أي تحديث رئيسي خلال ما تبقى من هذا العام لسبب معين حسب قوله أن الفريق المطور أطلق مؤخرا تحديث داخلي للعبة ، و هي إشارة حسب قوله غير مباشرة على أساس أن اللعبة لن تستفيد من أي تحديثات رئيسية في المرحلة القصيرة المقبلة .

مصدر : لعبة Red Dead Online لن تحصل على أي تحديث رئيسي في نهاية العام لهذا السبب..

كما أن عدة أسباب داخلية قد تكون وراء هذا الطرح من أبرزها أن الفريق المكلف بالعمل على تحديثات عناوين GTA Online و كذلك Red Dead Online يستغل على إصلاح مشاكل لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition التي صدرت بجودة كارثية ، ناهيك عن كون الفريق يرى ربما أن تحديث لعبة GTA Online الجديد كافي لكي يشغل اللاعبين لبعض الوقت قبل فسخ المجال أمام لعبة Red Dead Online التي مرت عليها ثلاثة سنوات و ما تزال تعاني الأمرين من أجل الحصول على محتويات إضافية .


لا نعلم السبب الحقيقي وراء هذا التأخر في دعمها بشكل مكثف و لو أنني شخصيا أعتقد كون الفريق المطور يعمل على هذه الأخيرة بنوع من الحذر ، خاصة أنها كانت تعاني من مشكلة الخطأ و ربما تكون محدودية أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سبب في عدم منح المطورين حرية أكبر لتقديم المزيد مثلها مثل لعبة GTA 5 بين أجهزة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 تم بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


حيث كانت هذه الأجهزة فرصة أمام المطورين لكسر عدة حواجز وهو ما اعتقد أن الفريق يسير في اتجاهه بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 و طور Red Dead Online ، خاصة أنه أصبح فرعي عن اللعبة ما يؤكد هذا الطرح فهل تكون نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز هي الحل الذي قد يساعد الفريق المطور على تقديم المزيد منة الخصائص داخل اللعبة ؟ شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذا الطرح عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent