أخر الاخبار

حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021 يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة..

 حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021 يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة..

 

حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021 يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة..

طبعا من منا لم يتابع ولو خبر واحد عن إعانات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام الذي فعلا وفى بجميع الوعود المنتظرة منه ، سواء من حيث التنظيم المحكم من طرف المنتج والإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley الذي فعلا أصبح حدث حفل جوائز لعبة السنة و هو تحت لوائه ذو قيمة كبيرة جدا و خلال كل سنة ترتفع أسهم هذا الحدث العالمي البارز جدآ .


الأمر الذي يمكن أن يتضح فعلا من خلال حجم و قيمة الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال دورة هذا العام مثل Alan Wake 2 و Star Wars Eclipse ناهيك عن إعلانات أخرى لا تقل شأن و تفاصيل بخصوص ألعاب أخرى قادمة خلال المرحلة المقبلة .


جعلت من قيمة الحفل فعلا كبيرة جدا و بات وجهة مفضلة أمام المستخدمين بشكل سنوي خاصة أن المطورين أصبحوا يفضلون الكشف عن الألعاب الخاصة بهم ضمن الحدث ، لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة من طرف السيد Geoff Keighley منتج الحدث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


فقد قرر مشاركة معنا أولى الأرقام القياسية التي تم تحقيقها خلال البث المباشر بلحدث العالمي ، بعدما أوضح أن عدد المتابعين للحفل The Game Awards 2021 خلال جميع أنحاء العالم بلغ ما يناهز 85 مليون مشاهدة باحتساب جميع البثوث المباشرة ، و فقط على اليوتيوب تم تحقيق ما يناهز 1,75 مليون ساعة مشاهدة وهو رقم قياسي تاريخي للحدث بالإضافة إلى 1,6 مليون تغريدة كانت مسجلة خلال نفس توقيت بث الحفل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .



و في ارتباط بالتصويت على مستوى الألعاب المرشحة للحدث فقد تم تسجيل ما يناهز 23,2 مليون صوت و هو الآخر رقم قياسي جديد لحساب حدث The Game Awards 2021 يؤكد أن دورة هذا العام كانت ناجحة على كافة المقاييس خاصة من حيث التنظيم على الرغم من ظروف جائحة فيروس كورونا .


إلا أن اللجنة المنظمة تغلبت رفقة الشركاء على كافة هذه الصعوبات في سبيل أن ينظم الحفل بشكل لائق و كانت دورة استثنائية جد ناجحة للغاية ما يعطي انطباع أن العام القادم ستكون المنافسة قوية بعد تتويج لعبة It Takes Two بجائزة لعبة السنة .


حيث متوقع أن تكون منافسة قوية بين عناوين مثل Elden Ring و Horizon Forbidden West تم Dying Light 2 بالإضافة إلى S.T.A.L.K.E.R 2 و Gran Turismo 7 في رزنامة صخمة جدا من الألعاب التي ارسلت إشارات أنها مستعدة للمنافسة قبل التحاق المزيد من العناوين الأخرى إلى الواجهة نهاية العام القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-