وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تكشف عن قائمة الألعاب الفائزة بجوائز PlayStation Game Awards ومفاجآت عديدة في الموعد..

 

سوني تكشف عن قائمة الألعاب الفائزة بجوائز PlayStation Game Awards ومفاجآت عديدة في الموعد..

إذا كنا خلال الساعات القليلة الماضية قد تطرقنا نوعا ما بإسهاب عن حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards العالمي و الذي عرف تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة ، فقد كانت الأنظار خلال اللحظات القليلة الماضية مسلطة على الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني .


وتحديدا قطاع بلايستيشن الذي شاركنا نتائج التصويت من الجمهور على الألعاب الفائزة بجوائز PlayStation Game Awards التي عرفت خلال الأسابيع القليلة الماضية حركية غير عادية على مستوى موقع بلايستيشن الرسمي .


بعدما تم فتح التصويت أمام كافة المستخدم المنضوين تحت لواء أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا لاختيار أفضل الألعاب خلال هذا العام و تمت إماطة الوشاح منذ ساعات قليلة فقط على قائمة أفضل الألعاب المتوجة خلال الحدث ، حيث جاءت فعلا غنية بالمفاجآت المثيرة حقا و أول إعلان يمكننا أن نرصد خلالها هو تتويج شخصية Lady Demitrescu داخل لعبة Resident Evil 8 Village بجائزة أفضل شخصية لهذا العام .


بعدما كانت في منافسة شديدة مع عناوين مثل Ratchet And Clank Rift Apart و Ghost of Tsushima Director's Cut تم Life is Strange True Colors و نفس اللعبة و هي Resident Evil 8 Village استطاعت التتويج بلقب أفضل سيناريو لهذا العام من اختيار الجمهور بطبيعة الحال .


من جهة أخرى و بدون أي مفاجأة حققت لعبة Marvel Guardians of the Galaxy لقب أفضل تصميم موسيقي في حين حصلت لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut على جائزة أفضل نظام تخصيص مساعد للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة تم افضل إعادة إطلاق ، أما لعبة It Takes Two الفائزة بلقب أفضل لعبة لهذا العام خلال حدث The Game Awards لم تخرج خالية الوفاض و استطاعت الحصول على جائزة أفضل تجربة جماعية .


في حين أن لعبة السنة عادت إلى عنوان كابكوم Resident Evil 8 Village بجهاز بلايستيشن 4 مقابل لعبة Ratchet And Clank Rift Apart بجهاز بلايستيشن 5 و نفس اللعبة حصلت بالمناسبة على جائزة أفضل رسومات بالمقابل الأستوديو المطور Insomniac Games فاز بجائزة أخرى و هي أكثر عنوان منتظر لعام 2022 أو أبعد من ذلك من خلال لعبة Marvel Spider Man 2 المنتظرة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 خلال عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button