أخر الاخبار

بعد أكثر من شهر على إطلاقها الكشف عن أول أرقام مبيعات لعبة Ratchet And Clank Rift Apart !

 بعد أكثر من شهر على إطلاقها الكشف عن أول أرقام مبيعات لعبة Ratchet And Clank Rift Apart

 

بعد أكثر من شهر على إطلاقها الكشف عن أول أرقام مبيعات لعبة Ratchet And Clank Rift Apart

في مواصلة منا لتغطية جميع تفاصيل أرقام المبيعات الخاصة بالألعاب التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني خلال الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تسليط الضوء على واحدة من بين الإصدارات التي توفرت مؤخراً و ذلك قبل أكثر من شهر تحديدا و هي لعبة Ratchet And Clank Rift Apart التي برفقة عناوين مثل Returnal وكذلك Demon's Souls Remake جاءت لكي تتيح للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 واجهة تقنية للجهاز و إستعراض عضلات المنصة ككل .

 

بحكم أنه حتى و أن كان الجهاز من حيث المبيعات بلغ أرقام مهمة جدا كما جاء وفق التقرير إلا أنه من حيث الألعاب و المبيعات بصفة عامة يظل محدود ما عدا العناوين التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 فهذه قصة أخرى .

 

بالمقابل الحصريات التي تقدم سوني على المنصة من استوديوهات الطرف الأول تظل من حيث المبيعات أكبر تحدي لمعرفة مدى تواجد اللاعبين على المنصة من عدمه وهو ما يمكننا أن نسجل فعلا خلال قراءة في معطيات أرقام مبيعات لعبة Ratchet And Clank Rift Apart الحصرية الأحدث على للجهاز و التي بلغت أرقامها ما يناهز 1,1 مليون نسخة فقط من حيث المبيعات على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

و هو رقم أكيد يعود إلى عدة أسباب من أهمها قاعدة اللعبة الجماهيرية و التي ليست بالشيء الكبير على الرغم من أنها كانت حاضرة تاريخيا منذ جهاز بلايستيشن 2 إلا أن أهم معطى و هو الجمهور يظل العائق الوحيد أمامها بحكم أن منصة بلايستيشن 5 لغاية اللحظة لم تستقر من حيث المبيعات و هو ما أكدت سوني في تقريرها .

 

الذي أكدت فيه أن إطلاق لعبة بحجم Ratchet And Clank Rift Apart الهدف وراءه ضمان لجهاز بلايستيشن 5 مكتبة عناوين جد مهمة في المستقبل و أن المبيعات الإجمالية للعبة سترتفع مع مرور الوقت ما دامت المنصة فعلا تواصل تحقيق المزيد من الأرقام المهمة الأمر الذي سنتطرق له في مقال لاحق على موقعنا ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-