سوني تكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales و رقم جديد تماما..

أخر الاخبار

سوني تكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales و رقم جديد تماما..

 سوني تكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales و رقم جديد تماما

 

سوني تكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Spider Man Miles Morales و رقم جديد تماما

انطلقت سوني خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقعها الرسمي في عملية نشر جملة من التقارير المهمة و التي يتم من خلالها العمل على تقريب الجمهور من كل كبيرة وصغيرة حول مبيعات الأجهزة و الألعاب و بما أننا نتحدث عن الألعاب .

 

فقد تمت الإشارة إلى سلسلة ألعاب التي كانت عودتها جد موفقة تحت لواء الناشرة اليابانية قبل سنوات من الآن عن طريق لعبة Marvel Spider Man من تطوير أستوديو Insomniac Games الذي استطاع ضمان عودتها الناجحة بواسطة مبيعات إجمالية فاقت حاجز 20 مليون نسخة على جهاز بلايستيشن 4 فقط .

 

وهو ما جعل هذا الأخير يرفع من منسوب الإشتغال و التركيز أكثر على عالم هذه السلسة و أطلق مؤخراً الإصدار الفرعي بعنوان Marvel Spider Man Miles Morales على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا حيث كان هذا الأخير فعلا أحد الإصدارات المتميزة خاصة أنه رافق إطلاق جهاز بلايستيشن 5 على مستوى العالم .

 

و بالتالي كسب فئة مهمة من المستخدمين على أجهزة بلايستيشن وهو ما يتأكد بفعل المعطيات التي تمت مشاركتها معنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق التقرير الرسمي ، و الذي أكدت خلاله سوني أن المبيعات الإجمالية للعبة منذ نوفمبر الماضي إلى غاية اليوم على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا بلغت حاجز 6,5 مليون نسخة على الجهازين معا و هو رقم فعلا ناجح بالنسبة لهذا العنوان الذي يؤكد مكانته التجارية القوية و كذلك من حيث التقييمات التي حصد من طرف النقاد .

 

و هو ما نعدكم بمتابعته خاصة أننا تحصلنا على جهاز بلايستيشن 5 مؤخرا و بات بمقدورنا مشاركة رأينا معكم بخصوص هذا العنوان و المزيد من الإصدارات الحصرية عن طريق سلسلة من التقارير التي ستتوفر على الموقع في أقرب وقت ممكن ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -