وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور تسريب تفاصيل إجمالي محتوى لعبة Gran Turismo 7 ، عدد السيارات و مضامير السباقات..

 

بالصور تسريب تفاصيل إجمالي محتوى لعبة Gran Turismo 7 ، عدد السيارات و مضامير السباقات..

لعبة Gran Turismo 7 الحصرية المنتظرة من سوني لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 خلال العام القادم لا يمكن أن نعتبرها فعلا غائبة عن الواجهة بحكم أنها تعود من حين لآخر بمجموعة من التفاصيل والمعلومات عن طريق عروض بالفيديو و لو أنها لا تحمل الكثير من التفاصيل .


إلا أننا في موقعنا نعلم فعلا حجم الانتظارات لهذه اللعبة خاصة و أن جهاز بلايستيشن 5 الجديد لغاية اللحظة لا يتوفر على لعبة من هذا الحجم ، ما يجعل الجميع فعلا متحمس لاكتشاف هذه الأخيرة و المحتوى الذي من الممكن أن تقدم خلال العام القادم .


الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه منذ لحظات انطلاقا من مواقع عالمية متخصصة في متابعة اخبار و مستجدات السلسلة في شخص موقع GT Planet الشهير و هو الذي شركتا إنطلاقا من سلسلة تغريدات لأحد المستخدمين اليابانيين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التفاصيل بخصوص اللعبة .


و القادمة انطلاقاً من مجلد أو عدد مجلة يصدرها الفريق المطور حصريا باليابان بتعاون مع الناشرة Yodobashi Camera و هي من أشهر المجلات المتخصصة في الصناعات الميكانيكية ، حيث تم تخصيص العدد الجديد للعبة Gran Turismo 7 يتعاون مع الفريق المطور Polyphony Digital .



الشيء الذي استطعنا من خلاله أن نرصد مجموعة من المعطيات المثيرة للغاية بخصوص محتوى هذه الأخيرة و تحديدا كمية المحتويات التي ستكون ضخمة للغاية ، حيث تبين أن هذه الأخيرة أولا ستتيح في مجموع المركبات مع الإطلاق خلال تاريخ 4 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ما يناهز 420 سيارة تم 90 مضمار سباق متنوع بينهم بعض مضامير السباقات بكافة حقوقها مثل Le Mans تم Nürburgring .


بالإضافة إلى تأكيد تواجد طور GT Mode الذي يتيح لك خوض مسارك لبلوغ العالمية في رحلة متسابق هاوي إلى غاية الاحتراف عن طريق شراء السيارات و بيعها و تعزيز هذه الأخيرة بالقطع ، و جميعها تفاصيل مطروحة خلال هذه المجلة التي يستغلها الفريق المطور حتى يطلعنا على المزيد من المعلومات بخصوص المحتوى بصفة عامة ، أكيد ما دامت اللعبة لا يفصلنا عنها الكثير يتوقع أن يرتفع منسوب الخرجات الإعلامية في غضون الأسابيع القليلة المقبلة الشيء الذي سنتابع فصوله أول بأول دائما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button