recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب تفاصيل إجمالي محتوى لعبة Gran Turismo 7 ، عدد السيارات و مضامير السباقات..

 بالصور تسريب تفاصيل إجمالي محتوى لعبة Gran Turismo 7 ، عدد السيارات و مضامير السباقات..

 

بالصور تسريب تفاصيل إجمالي محتوى لعبة Gran Turismo 7 ، عدد السيارات و مضامير السباقات..

لعبة Gran Turismo 7 الحصرية المنتظرة من سوني لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 خلال العام القادم لا يمكن أن نعتبرها فعلا غائبة عن الواجهة بحكم أنها تعود من حين لآخر بمجموعة من التفاصيل والمعلومات عن طريق عروض بالفيديو و لو أنها لا تحمل الكثير من التفاصيل .


إلا أننا في موقعنا نعلم فعلا حجم الانتظارات لهذه اللعبة خاصة و أن جهاز بلايستيشن 5 الجديد لغاية اللحظة لا يتوفر على لعبة من هذا الحجم ، ما يجعل الجميع فعلا متحمس لاكتشاف هذه الأخيرة و المحتوى الذي من الممكن أن تقدم خلال العام القادم .


الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه منذ لحظات انطلاقا من مواقع عالمية متخصصة في متابعة اخبار و مستجدات السلسلة في شخص موقع GT Planet الشهير و هو الذي شركتا إنطلاقا من سلسلة تغريدات لأحد المستخدمين اليابانيين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التفاصيل بخصوص اللعبة .


و القادمة انطلاقاً من مجلد أو عدد مجلة يصدرها الفريق المطور حصريا باليابان بتعاون مع الناشرة Yodobashi Camera و هي من أشهر المجلات المتخصصة في الصناعات الميكانيكية ، حيث تم تخصيص العدد الجديد للعبة Gran Turismo 7 يتعاون مع الفريق المطور Polyphony Digital .



الشيء الذي استطعنا من خلاله أن نرصد مجموعة من المعطيات المثيرة للغاية بخصوص محتوى هذه الأخيرة و تحديدا كمية المحتويات التي ستكون ضخمة للغاية ، حيث تبين أن هذه الأخيرة أولا ستتيح في مجموع المركبات مع الإطلاق خلال تاريخ 4 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ما يناهز 420 سيارة تم 90 مضمار سباق متنوع بينهم بعض مضامير السباقات بكافة حقوقها مثل Le Mans تم Nürburgring .


بالإضافة إلى تأكيد تواجد طور GT Mode الذي يتيح لك خوض مسارك لبلوغ العالمية في رحلة متسابق هاوي إلى غاية الاحتراف عن طريق شراء السيارات و بيعها و تعزيز هذه الأخيرة بالقطع ، و جميعها تفاصيل مطروحة خلال هذه المجلة التي يستغلها الفريق المطور حتى يطلعنا على المزيد من المعلومات بخصوص المحتوى بصفة عامة ، أكيد ما دامت اللعبة لا يفصلنا عنها الكثير يتوقع أن يرتفع منسوب الخرجات الإعلامية في غضون الأسابيع القليلة المقبلة الشيء الذي سنتابع فصوله أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent