recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض يكشف مميزات أغطية Darkplates 2.0 الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 !

 بالفيديو إستعراض يكشف مميزات أغطية Darkplates 2.0 الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 !

 

بالفيديو إستعراض يكشف مميزات أغطية Darkplates 2.0 الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 !

منذ فترة ونحن نتابع فصول قضية جد مثيرة على موقعنا بين سوني و العملاقة Dbrand المتخصصة في تصميم قطع تجميلية لمختلف الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، حيث قررت هذه الأخيرة أن تتجه إلى جهاز بلايستيشن 5 بعدما تمت مشاهدة أن المنصة تدعم نظام تخصيص خارجي لشكل الجهاز .


و هو ما دفع المصممين لديها إلى ابتكار مجموعة من النماذج بهدف تقديم وإتاحة إمكانية تخصيص شكل الجهاز خارجيا ، إلا أنه بالمقابل كانت في مواجهة قانونية مع سوني و محاميها على أساس أن تصميم أغطية جهاز بلايستيشن 5 حصري فقط لجهاز بلايستيشن 5 و لا يمكن استخدامه سوى من طرف هذه الأخيرة ، الأمر الذي جعلها تغير نوعا ما من خططها وتقدم جملة من التعديلات على أساس أن تطرح إلى الأسواق منتج جديد ربما يكون بديل مناسب .


خاصة أن سوني بدأت الآن في التسويق لمنتج أغطية رسمية ستتوفر خلال العام القادم بكميات مهمة لكن بألوان ستتوفر تدريجيا على مدار السنة حتى تلبي احتياجات الجماهير .


إلا أن شركة Dbrand لم تتوقف عند هذا الحد إطلاقا و أعلنت مؤخرا عن تصميم جديد بعنوان Darkplates 2.0 ، الذي يأتي بتصميم مختلف تماما حتى تتهرب من المواجهة القانونية تجاه سوني التي أخبرتها أن التصميم السابق مسجل على شكل براءة اختراع حصرية و لا يمكن استخدامه سوى من طرفها ما جعلها تطرح هذا المنتج الجديد الذي سبق لنا و أن أشرنا إليه خلال مواد سابقة على موقعنا و يستمر الحديث عنه .



بحكم أنه كان تحت التجربة من طرف عدة صناع المحتوى على موقع اليوتيوب كما يمكننا أن نتابع بالفيديو حيث يتضح أنه فعلا يقدم لمسة ممبزة لجهاز بلايستيشن 5 سواء من خلال تصميمه الجرئ و كذلك فكرته بصفة عامة ، حيث يأتي بحواف مرتبطة بجسم الجهاز الأصلي ناهيك عن دائرة مخصصة للتهوية و لو أنها ربما تكون غير متناسقة مع التصميم الاصلي لنظام التبريد لجهاز بلايستيشن 5 .

بالفيديو إستعراض يكشف مميزات أغطية Darkplates 2.0 الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 !

إلا أنها حسب الفريق ذاته فقد جاءت حتى تضمن أداء ممتاز لنظام تهوية الجهاز و تخليص المنصة من الحرارة المرتفعة و يمكن منذ اللحظة طلب الغطاء الجديد الذي يتوفر مقابل سعر 30 دولار تقريبا على الموقع الرسمي ، مع بعض الملحقات على شكل Stickers أو Skins للإضاءة الخارجية التي يمكن تخصيصها حتى تصبح بالوان مختلفة و أعتقد أن مجموعة من المستخدمين سيرغبون بالحصول عليها خاصة أن الصورة أمامنا تكشف عن تصميم مميز لها.

google-playkhamsatmostaqltradent