وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يوبيسوفت تؤكد قدوم تحديث 60 إطار بالثانية للعبة Assassin's Creed Origins و تشوق للجزء الجديد من السلسلة..!

 

يوبيسوفت تؤكد قدوم تحديث 60 إطار بالثانية للعبة Assassin's Creed Origins و تشوق للجزء الجديد من السلسلة..!

طبعا سلسلة Assassin's Creed بالنسبة لشركة يوبيسوفت تعتبر دائما في صدارة اهتماماته هذه الأخيرة بالنظر لمكانتها و كذلك نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه الأخيرة .


وأكيد أن دعم الجزء الحالي Assassin's Creed Valhalla من السلسلة أكبر دليل على مكانتها و كيف أنها ما تزال تحظى باهتمام الجمهور ، بدون أي استثناء الأمر الذي يجعلها مستمرة في التواجد و خلال الفترة القصيرة الماضية تحدثنا عنها بشكل مكثف نظير الإعلان عن التوسعة الضخمة Dawn of Ragnarok القادمة للعبة .


حيث تطرقنا إلى كل كبيرة و صغيرة بخصوصها الشيء الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية حدث Assassin's Creed Day السنوي والذي يتم تخصيص تاريخ 21 ديسمبر من كل عام لتخصيصه أساسا للسلسلة .



وهو ما تم استغلال الفرصة خلاله للكشف عن المزيد من المعطيات بخصوص السلسلة بصفة عامة انطلاقاً من إعلانها عن كون المزيد من التفاصيل قادمة خلال الأسابيع المقبلة بخصوص جزء Assassin's Creed Valhalla و مستقبل دعمه ، بالإضافة إلى انطلاق التلميحات حول مستقبل السلسلة .


حينما أشارت في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تمتلك العديد من التفاصيل لمشاركتها بخصوص مستقبل السلسلة ، كما أنها تنتهز الفرصة لكي تؤكد أن المطورين بصدد الإشتغال على دراسة إمكانية توفير خيار 60 إطار بالثانية على لعبة Assassin's Creed Origins بنسخة أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 .


و هو ما كان يطالب به مجموعة من المستخدمين حول العالم خلال الفترة القصيرة الماضية و تفاعل معه المطورين داخل يوبيسوفت في الحين ، لكنه ما يزال يحتاج لبعض الوقت حتى يتوفر بصفة رسمية و أكيد اي جديد في هذا الصدد لن نتأخر في مشاركة أي معطيات عنه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button