وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو لعبة Dying Light 2 تستعرض واجهة المستخدم HUD و خيارات الوصول المساعدة..

 

بالفيديو لعبة Dying Light 2 تستعرض واجهة المستخدم HUD و خيارات الوصول المساعدة..

لعبة Dying Light 2 Stay Human خلال الفترة القصيرة الماضية نلاحظ أن كمية التفاصيل عنها فعلا متواجدة و تفرض نفسها على مستوى الساحة ، الأمر الذي يمكن أن يتضح جليا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا في إطار حملة من طرف الفريق المطور Techland الذي يعمل على إيصال جملة من المعلومات حول اللعبة .


انطلاقاً من سلسلة حلقات سلسلة وثائقية يتم بثها على مستوى اليوتيوب تحت مسمى Dying to Know More الذي يحاول بواسطتها الفريق المطور تقريب الجمهور من عدة تفاصيل أخرى حول اللعبة التي تم الإعلان مؤخرا عن إنتهاء عملية تطويرها .


في أفق إطلاقها خلال تاريخ 4 فبراير المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، لكن من خلال الحلقة الجديدة لهذه السلسلة الرقمية فقد تم تخصيص الحديث من طرف المقدمة Paulina Dziedziak للحديث عن مجموعة من المعلومات بخصوص قائمة اللعبة الرئيسية أو HUD رفقة المنتجة Agata Sakula .


التي تظل متخصصة على مستوى تصميم الواجهات الرئيسية UI التي تطرقت خلال مداخلتها حول مدى استماع الفريق المطور إلى آراء الجماهير حول العالم أثناء عملية تطوير لعبة Dying Light 2 Stay Human .



حيث أفادت أن اللعبة تقدم محتوى خيارات متعددة على مستوى تخصيص واجهة المستخدم لمساعدة اللاعبين على مستوى الاستمتاع بتجربة كما يرغبون بها حيث تم التركيز على عدم تقديم مؤشرات تملئ الشاشة حتى لا تتأثر التجربة و الاكتفاء بالمقابل فقط بالمؤشرات الأساسية .


كما أنهم وفروا خيارات إضافية تمكن اللاعبين من تخصيص القوائم الرئيسية حتى يستفيد الجميع من تجربة مناسبة على حسب أسلوبه ، و قد تمت الإشارة من جهة أخرى خلال حديقها انطلاقاً من الإستعراض بالفيديو أمامنا إلى خيارات الوصول المساعدة للمستخدمين على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي تجاه المستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة .


حيث أكدت أنهم وضعوا رهن إشارة الجمبع إمكانية تخصيص نصوص الترجمة النصية عن طريق إضافة خيار لخلفية الترجمة و كذلك تعديل حجمها ، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل خيار يلغي تماما إمكانية الضغط باستمرار على الأزرار و الاكتفاء بالضغط المطول فقط بالنسبة للمستخدمين ذوي الاعاقة الحركية و هي فعلا من بين الخيارات المهمة لكافة اللاعبين و تعتبر مطلب رئيسي .


كما أكدت Agata Sakula خلال حديثها في الفيديو أن الفريق المطور يعمل حاليا بعد غلق عملية تطوير اللعبة على مجموعة من العناصر الأخرى مثل إتاحة خيارات متعددة للمستخدمين ممن يستخدمون الذراع الايسر ، ناهيك عن خيارات أخرى متقدمة في هذا الصدد على أمل استمرار مشاركة المزيد من التفاصيل بخصوص اللعبة طيلة المرحلة المقبلة قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 4 فبراير المقبل من عام 2022 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button