recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring بجهاز بلايستيشن 5 و هذا موعد انطلاق التحميل المسبق..

 تسريب تفاصيل حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring بجهاز بلايستيشن 5 و هذا موعد انطلاق التحميل المسبق..

 

تسريب تفاصيل حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring بجهاز بلايستيشن 5 و هذا موعد انطلاق التحميل المسبق..

لعبة Elden Ring تواصل استعمار الساحة الإعلامية وذلك نظراً لكمية التفاصيل و المعلومات التي يتم الإشارة إليها من طرف الفريق المطور From Software و كذلك الناشرة Bandai Namco ، قبل دخول على الخط خلال الساعات القليلة الماضية أيضا الكاتب السيد George Martin الذي شاركنا جملة من التفاصيل التي همت العمل رفقة الأستوديو الياباني قبل سنوات .


إلا أن التفاصيل بخصوص اللعبة لا تعرف التوقف مؤخرا وهو ما يمكننا أن نسجل صداه خلال اللحظات الماضية انطلاقا من المستجدات المرصودة إنطلاقا من حساب PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي كان وما يزال مصدر لعدة تسريبات بخصوص ملفات تحميل الألعاب اعتمادا على قاعدة البيانات الخاصة بمتجر بلايستيشن ستور على خدمة PSN .


حيث و في تحديثه الجديد تمت اضافة لأول مرة ملفات لعبة Elden Ring القادمة في تاريخ 25 فبراير من العام القادم على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، إلا أن التفاصيل الجديدة التي يشاركنا إياها الفريق ذاته تتعلق أساسا بنسخة جهاز بلايستيشن 5 الذي أكد وفق التسريبات المحصل عليها في البيانات أنها تأتي بحجم ملف تحميل يصل إلى غاية 45 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 5 .



وهو ما تمت الإشارة إليه من قبل على أساس أن اللعبة ستكون واحدة من بين أضخم الإصدارات من الفريق الياباني قبل أشهر لنتأكد الأن ، كما أن الحساب أشار أن هذا الحجم لا يشمل تحديث اليوم الأول و بالتالي نتوقع أن ترتفع مساحة اللعبة الإجمالية بنسخة بلايستيشن 5 بعد الإطلاق و دائما في صلة مرتبطة بمعلومات الإطلاق .


فقد تمت الإشارة إلى أن موعد فتح التحميل المسبق لكافة المستخدمين ممن طلبوا اللعبة مسبقا سيتم بداية من تاريخ 23 فبراير أي قبل يومين من إطلاقها المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent