وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على متجر بلايستيشن ستور ، جهاز مساحة ضخمة..

 

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على متجر بلايستيشن ستور ، جهاز مساحة ضخمة..

خلال الساعات القليلة الماضية طفت على الواجهة جملة من التفاصيل بشكل متتالي من خلال حساب PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي شاركنا قبل لحظات معلومات عن ملف تحميل لعبة Elden Ring بجهاز بلايستيشن 5 والتي جرى تسريب معلوماتها عن طريق قاعدة بيانات متجر بلايستيشن ستور .


إلا أن المعطيات المقدمة من خلال تحديث المتجر لم تحمل في طياتها فقط هذه اللعبة بل هناك أيضا معطيات عن أحد العناوين القادمة خلال نفس الفترة ، و هنا الحديث عن اللعبة الحصرية المنتظرة من طرف سوني على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في شخص لعبة Horizon Forbidden West من استوديو Guerrilla Games .


الذي يواصل خلال المرحلة الماضية سلسلة من الخرجات الإعلامية المكثفة بهدف تسليط الضوء أكثر على محتوى اللعبة و رزنامة من المعطيات المرتبطة بعناصر أسلوب اللعب و تنوع الوحوش ، الشيء الذي تواصل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية هذه المعلومات المسربة .


انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور والتي تكشف لأول مرة عن حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West بجهاز بلايستيشن 5 ، الذي يصل حسب المصدر ذاته ما يناهز 96,3 جيجابايت بدون احتساب تحديث اليوم الأول للعبة على جهاز بلايستيشن 5 .



و هو بالمناسبة حجم ضخم جدا للعبة نعتقد أنه ربما قديم للغاية أو أن تحديث اليوم الأول من المرجح أن يقلل منه مثلما تقدم مختلف استوديوهات التطوير في الفترة المتصية عن طريق توفير تحديثات لتعويض ملفات أخرى داخل الألعاب .


كما أن استخدام اللعبة لتكنولوجيا الضغط المتطورة kraken من سوني جد مستبعد نظراً لكون اللعبة أساسا يتم تطويرها بشكل مشترك على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، و شاهدنا مؤخرا من خلال الصور الأولى لنسخة جهاز بلايستيشن 4 أن اللعبة تبدو بمظهر جد رائع حتى على جهاز الجيل السابق ما يؤكد أن حجم الفروقات سيقتصر على العناصر التقنية و كذلك حجم ملف تحميل فقط.


إد من المرجح في حالة تأكيد هذا الرقم المسرب بنسخة جهاز بلايستيشن 5 أن يكون حجم ملف تحميل نسخة بلايستيشن 4 على متجر بلايستيشن ستور أكثر من 100 جيجابايت غلى أقل تقدير ، طبعا المصدر لم يكتفي بهذه التفاصيل فقط .


بل تمت الإشارة من جهة أخرى عن معطيات حول موعد فتح التحميل المسبق بالنسبة للمستخدمين ممن قاموا بطلب اللعبة مسبقا بواسطة متجر بلايستيشن ستور الرقمي في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، بحيث ستتوفر هذه الأخيرة للتحميل المسبق بداية من تاريخ 11 فبراير ما معناه أسبوع كامل قبل إطلاقها النهائي المنتظر في تاريخ 18 فبراير لعام 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button