أخر الاخبار

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على فيديو جديد يستعرض تنوع الوحوش في عالمها ، شاهد العرض بالعربي الآن..

 لعبة Horizon Forbidden West تحصل على فيديو جديد يستعرض تنوع الوحوش في عالمها ، شاهد العرض بالعربي الآن..

 

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على فيديو جديد يستعرض تنوع الوحوش في عالمها ، شاهد العرض بالعربي الآن..

لعبة Horizon Forbidden West كانت خلال الفترة الماضي حاضرة بشكل مكثف على موقعنا بالنظر لما تمت إماطة اللثام عنه من معطيات جد مثيرة ، كانت بدايتها من خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي جاء غني بالإعلانات على مستوى مختلف الألعاب التي تواجدت خلال هذا الحدث العالمي .


بالإضافة إلى تواجد لعبة Horizon Forbidden West من استوديو Guerrilla Games حيث سجلت حضورها هذه الأخيرة من خلال جملة تفاصيل و معطيات عن أنواع الوحوش و لو أنه كان عبارة عن فيديو قصير للغاية .


قبل أن تعود خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إستعراض بالفيديو باللغة العربية هذه المرة و الذي يسلط الضوء أكثر على محتوى اللعبة من وحوش و الآت بصفة عامة سنكون على موعد معها خلال اللعبة ، حيث يظهر لنا في هذا الفيديو الجديد حجم العمل المنجز من طرف الفريق المطور و كيف أنه حاول التعمق أكثر على مستوى الوحوش الجديدة .


بداية من Siltherfrang الأفعى التي تظهر في العرض وهي تصول وتجول في الصحراء المنسية بالإضافة إلى وحوش التي ظهرت في السابق مثل الديناصورات و الماموث ناهيك عن الوحوش المحلقة ، بالإضافة إلى وحوش تحاكي الكائنات المتواجدة في الغابات ما يعطي انطباع صريح أن اللعبة تتعمق أكثر في العمل على تقديم محتوى ضخم و متنوع للغاية بعكس الاصدار السابق وهو ما سنحاول متابعة كافة التفاصيل المرتبطة به خلال القادم من الأسابيع .



الشيء المميز أيضا أن الفيديو الجديد متوفر لدعم كامل باللغة العربية من خلال الترجمة النصية كما هو موضح عن طريق الوصلة المباشرة في المقال و هي إشارة أن سوني فعلا خلال هذا المشروع الكبير تعمل على استهداف كافة جمهورها حول العالم حتى المتواجدين في المنطقة العربية .


و ذلك ابتداء من تاريخ 18 فبراير المقبل لعام 2022 حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حيث تقودنا المغامرة إلى رحلة مثيرة رفقة البطلة Aloy التي تنطلق في الغرب المحظور لإيقاف الخطر الذي يهدد العالم بواسطة استغلال الآلات و التحكم بها لإنجاز مخطط سيقود العالم إلى التهلكة و هو ما يعد كذلك بأن العنصر القصصي في اللعبة هو الآخر في الموعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-