وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Gran Turismo 7 يستعرض خصائص نسخة جهاز بلايستيشن 5 باستخدام ذراع التحكم DualSense !

 

مطور لعبة Gran Turismo 7 يستعرض خصائص نسخة جهاز بلايستيشن 5 باستخدام ذراع التحكم DualSense !

يمكننا القول أن سوني خلال هذا اليوم جد متحركة و نشيطة للغاية نظير كمية المحتوى الذي تشاركه معنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تحديثات لمختلف العناوين من حيث التفاصيل و كذلك مشاركة جديد هذه الألعاب ، و هو ما يمكن أن ينطبق على كافة التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا بخصوص لعبة السيارات التي تحاكي الواقع Gran Turismo 7 .


حيث كانت خلال الفترة الماضية من شهر أكتوبر وبداية نوفمبر جد متحركة على مستوى التواصل و مشاركة المزيد عن محتواها ، قبل أن ينخفض منسوب المعطيات المتعلقة بها إلى غاية اللحظة حينما عادت و هي تحمل في جعبتها استعراض جديد بالفيديو ، يمكن من خلاله أن نكتشف المزيد فيما يتعلق بمحتوى هذه النسخة الموجهة إلى جهاز بلايستيشن 5 .


التي بالإضافة إلى دعمها لدقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية إلا أن الفريق المطور Polyphony Digital و تحديدا مبتكر السلسلة السيد Kazunori Yamauchi أراد تسليط الضوء أكثر على الخصائص الحصرية التي تستفيد منها اللعبة .


مثل مميزات ذراع التحكم DualSense الخاصة بالجهاز إنطلاقا من ميزات مثل Haptic Feedback التي تتيح لك الشعور بكل ما يحدث من حولك عن طريق نظام هزاز ديناميكي بالذكاء الاصطناعي .



حيث يحاول من خلاله المطورين محاكاة الأرضيات التي تسير عليها المركبة للشعور بها ، بالإضافة إلى مختلف التفاصيل الصوتية داخل السيارات ناهيك عن مميزات الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers التي حسب قول السيد Kazunori Yamauchi سوف تتيح للاعبين الشعور بصعوبة الضغط مثلا على المكابح أثناء القيادة بسرعة كبيرة جداً .


حيث ستشعر فعلا بنوع من المحاكاة لطريق الضغط عليها انطلاقاً من مقاومة الزر نفسه و هنا الحديث عن L2 بالإضافة إلى مؤثرات بواسطة Haptic Feedback و هو مزيج حسب قوله تم التركيز عليه بشكل جد عميق حتى تقدم اللعبة تجربة فريدة من نوعها .


الأمر الذي سنحاول متابعته عن كثب و مشاركة كافة المعطيات أول بأول قبل إطلاقها في تاريخ 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button