recent
أخبار ساخنة

لعبة Gran Turismo 7 ستتيح أضخم محتوى للتعديل على السيارات و استعراض بالفيديو يكشف المزيد..

 لعبة Gran Turismo 7 ستتيح أضخم محتوى للتعديل على السيارات و استعراض بالفيديو يكشف المزيد..

 

لعبة Gran Turismo 7 ستتيح أضخم محتوى للتعديل على السيارات و استعراض بالفيديو يكشف المزيد..

ما تزال لعبة Gran Turismo 7 تبوح بالمزيد من الأسرار حول محتواها و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة الماضية بالنظر لكمية الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف السيد Kazunori Yamauchi ، نظير أستوديو Polyphony Digital الذي يقع خلف السلسلة و مبتكر هذه الأخيرة منذ أول إصدار لها على جهاز بلايستيشن الأصلي .


حيث و منذ سنوات خلت هذا الأخير راكم مجموعة من التجارب التي جعلت السلسلة فعلا تتحسن و الجزء المقبل من المنتظر أن يكون بمثابة عصارة تجربة امتدت لسنوات ، و هو ما يمكننا أن نلمس من خلال أغلب الخرجات الإعلامية الأخيرة من جانب الفريق المطور الذي قرر تقريب الجمهور من كل كبيرة و شهيرة متعلقة بالسلسلة و الجزء الجديد على وجه الخصوص Gran Turismo 7 .



الأمر الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقديم إستعراض جديد بالفيديو تم تخصيصه للحديث عن نظام التعديل على المركبات و تحديدا تركيب القطع و التطوير من قدرات هذه السيارات ، حينما أشار المتحدث السيد Kazunori Yamauchi أنهم يطمحون من خلال هذا الجزء الجديد تقديم و إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لخوض تجربة عميقة للغاية .


و توفير حرية مطلقة على مستوى التعديل على المركبات مصيفا أنه ورش كبير تم الاشتغال عليه خلال هذا الجزء بهدف منح المستخدمين تجربة عميقة جدا على مستوى تخصيص المركبات و الحصول على تجربة لعب بالشكل الذي يرغبون به .


مضيفا أنهم يضعون رهن إشارة اللاعبين أكبر محتوى فيما يتعلق بقطع التعديل على المركبات بصفة عامة كما أنها تأتي حسب ما نشاهد في الفيديو أمامنا بمجموعة من الفئات المتنوعة ، بين الموحهة إلى السيارات الرياضية و الأخرى المخصصة إلى المخصصة للسباقات و المطلقة ، و طبعا إلى حين اقتراب إصدار اللعبة من المنتظر أن نحصل على المزيد من التفاصيل عنها قبل موعد 4 مارس المقبل و هو تاريخ إصدارها لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent