وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر يناير 2022 ، إليكم التوقعات..

 

قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر يناير 2022 ، إليكم التوقعات..

طبعاً سوني تضرب موعدا مع جمهورها بشكل شهري يتم من خلاله منح المستخدمين بدون استثناء المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 باقة من الألعاب المجانية الشهرية و التي تتنوع من كيف القيمة وكذلك الكم ، الأمر الذي يجعل الجميع فعلا متحمس ومتشوق لاكتشاف هذه الأخيرة عن قرب .


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقارير من مواقع عالمية تمت الإشارة من خلالها إلى تفاصيل الألعاب التي من الممكن أن تراهن عليها سوني خلال قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يناير المقبل من عام 2022 .


و التي ستكون بداية جديدة خلال العام المقبل وبالتالي يتوقع أن تكون هذه الأخير قوية جدا و غنية بالإصدارات المتجددة ، خاصة أنها و حسب الإشاعات خلال الفترة الماضية تستعد وفق تقارير دولية للكشف عن تفاصيل خدمة ترغب من خلالها منافسة خدمة مايكروسوفت الجيم باس عن طريق عملية دمج بين خدمات مثل بلايستيشن بلس و بلايستيشن ناو مع خصائص و ميزات جديدة لأول مرة تحط الرحال .


بالتالي يجعل الأنظار دائما مسلطة على خدمة بلايستيشن بلس و هو ما يمكننا أن نشارككم من خلال هذا المقال ، الذي نخصصه تحديدا للحديث عن قائمة الألعاب المجانية المتوقعة خلال شهر يناير القادم و التي يرجح أن تتيح بواسطتها سوني مجموعة متنوعة من الألعاب في شخص ربما عنوان Assassin's Creed Origins أو Rainbow Six Siege من يوبيسوفت .


بالإضافة إلى إمكانية المراهنة على أحد عناوين Square Enix مثل Nier Automata خاصة أنها تربطها علاقة قوية جدا مع الناشرة اليابانية ، التي أعلنت بالمناسبة مؤخرا عن توفير تحديث يتيح ترقية مجانية لنسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Final Fantasy VII Remake التي توفرت منذ مارس الماضي لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .


الشيء الذي يترك فعلا الباب مفتوح على كافة الاحتمالات ، كما أن التوقعات تتحدث عن إمكانية إقحام أحد العناوين الرائعة في شخص لعبة Sekiro Shadows Die Twice من استوديو From Software التي توجت بجائزة لعبة السنة خلال عام 2019 و أكيد ستكون إضافة قوية .


في إنتظار الحصول على الاجابات الرسمية و النهائية من طرف سوني التي متوقع أن تشاركنا إعلان رسمي خلال تاريخ الأربعاء القادم 29 ديسمبر قبل إطلاق الألعاب للتحميل المجاني في تاريخ الثلاثاء الأول من شهر يناير 2022 و الذي يصادف تاريخ 4 من نفس الشهر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button