وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة مجانية إضافية يمكن الحصول عليها الآن عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

لعبة مجانية إضافية يمكن الحصول عليها الآن عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

يواصل متجر Epic Games Store مدنا بالمزيد من العروض الخاصة بالمجانيات و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تحديث لقائمة العروض المجانية التي تتوفر بشكل يومي لمدة 15 يوم .


حيث وصلنا الآن إلى العرض الخامس تواليا و أكيد لا يمكن أن تعرف القائمة التوقف إلى غاية نهاية العام وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا ، انطلاقاً من الصفحة المخصصة للعرض بعدما كنا يوم أمس على موعد مع لعبة مجانية جد متميزة في شخص لعبة Loop Hero التي تعتبر أحد أفضل الألعاب المستقلة خلال هذا العام .


فقد كانت الانتظارات كبيرة هذا اليوم بهدف الحصول لما لا عن عرض ضخم مجددا يوازي البداية القوية التي كانت من خلال  توفير لعبة Shenmue 3 و بعد ذلك من خلال لعبة Remnant From the Ashes .


إلا أن فريق Epic Games يواصل سلسلة العروض المتوسطة نوعا ما من حيث القيمة و هذه المرة مع عنوان جديد في شخص لعبة Second Extinction التي يمكن الوصول إليها منذ اللحظة بالمجان عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .


مع الإشارة أن العرض متاح لمدة 24 ساعة فقط قبل سحبه و بمجرد إضافة اللعبة تضمن بذلك استمرارها للأبد معك مع الإشارة أن عنوان Second Extinction من يزال في مرحلة دخول مسبق أو Early Access بجهاز البي سي طبعا.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store من هنا.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button