وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 خدمة Xbox Game Pass قدمت خلال عام 2021 العاب بقيمة تفوق 6000 دولار و تفاصيل أكثر..

 

خدمة Xbox Game Pass قدمت خلال عام 2021 العاب بقيمة تفوق 6000 دولار و تفاصيل أكثر..

من خلال موقعنا خلال هذه الفترة الموسم نواصل تغطية مجموعة من المعطيات عن جملة من الخدمات ، نظرا لكون الأخبار بصفة عامة المرتبطة بالألعاب تعتبر قليلة إلى غائبة تماما بحكم أن أغلب استوديوهات التطوير منحت عطلة للموظفين لديها خلال فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب .


و بالتالي نرى نوعاً ما سح أو ركود من حيث كمية و قلت أخبار الألعاب المتوفرة ما يفسح المجال أمام عدة احصائيات لكي تخرج إلى الواجهة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع The Loadout المتخصص في طرح تقارير من هذا القبيل .


والذي سلط الضوء على خدمة مايكروسوفت المتميزة فى شخص الجيم باس Xbox Game Pass التي أصبحت خلال الأعوام الماضية فعلا تفرض نفسها بالنظر لقوة العروض المقدمة ، وكيف تحاول مايكروسوفت نوعا ما دمقرطة هذه الخدمة حتى تصبح مسألة عادية جدا بالنسبة لها وكذلك التعود عليها من طرف مختلف أطياف صناعة الألعاب .


هذا الأمر الذي تبين أنه فعلا في الطريق لكل يتحقق أولا من خلال قراءة في الأرقام التي تمت مشاركتها معنا بصفة رسمية بخصوص عدد المستخدمين المشتركين في الخدمة على أجهزة إكسبوكس بالإضافة إلى البي سي و الخدمات السحابية ، أكيد أن وراء هذه الإنجازات و بدرجة أولى محتوى الخدمة الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال تقرير من المصدر ذاته .


الذي كشف عن كون عام 2021 فقط استطاعت مايكروسوفت دعم الخدمة بما يناهز قيمة 6000 دولار من الألعاب ما يؤكد أن الخدمة فعلا أصبحت افضل صديق للجمهور ، خاصة أن كافة الحصريات المنتظرة من طرف مايكروسوفت ستتوفر بصفة مجانية مستقبلا منذ أول يوم إطلاقها ، و في نفس التقرير تمت الإشارة أن شهر مارس الماضي عرف أعلى نسبة من الألعاب من حيث القيمة المادية ما دام عرف التحاق ألعاب بما مجموع 964 دولار و التي تم تعزيزها كما نعلم بعناوين استوديو Bethesda .


بعد صفقة الاستحواذ القياسية من مايكروسوفت كما أن حوالي 30 لعبة فقط من العناوين المقدمة عبر الخدمة من المستوى العالي المتاحة في خدمة الجيم باس هذا العام بلغت قيمتها أكثر من 600 دولار ، ما يكشف نوايا هذه الأخيرة و أنها فعلا تعمل بهدف تعزيز الخدمة أكثر و إرضاء المنضوين تحت لوائها الشيء الذي سيستمر خلال العام القادم لكن بضراوة أكثر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button