recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين و تعلن إضافة لعبة مجانية رائعة لخدمة Xbox Game Pass !

 مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين و تعلن إضافة لعبة مجانية رائعة لخدمة Xbox Game Pass !

 

مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين و تعلن إضافة لعبة مجانية رائعة لخدمة Xbox Game Pass !

يمكن القول أن أهم أسلحة مايكروسوفت خلال هذا الجيل الجديد من أجهزة الألعاب هو بكل تأكيد خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ، التي أصبح حضورها واضح و له تأثير على مستوى المبيعات حتى أن مايكروسوفت قررت إطلاق جهاز مخصص لهذه الخدمة حتى تستفيد من نسبة مستخدمين أكبر .


و هو حال جهاز اكسبوكس سيريز إس الصغير و الأقل قوة من حيث القدرات التقنية الذي يتيح الوصول إلى مكتبة مهمة من الألعاب عن طريق المتجر الرقمي وكذلك من خلال خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ، التي تعتبر أهم العناصر التي تأتي معه و طبعا مع إرتفاع منسوب المستخدمين خلال الفترة الماضية بحسب التقارير من مواقع عالمية على أساس أن مبيعات أجهزة إكسبوكس سيريز فعلا أخدت منعرج مهم في أفق المنافسة مع سوني .


فقد أصبح التركيز من جانب مايكروسوفت الآن على خدمة الجيم باس التي تواصل تعزيز صفوفها بالمزيد من العناوين الإضافية وهو ما كان مفاجئ خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية اعلان من طرف فريق إكسبوكس المكلف بالخدمة على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إضافة لعبة أخرى لتعزيز قائمة الألعاب المجانية المتوفرة فيه بشهر ديسمبر .


و هنا الحديث عن نسخة لعبة Serious Sam 4 الموجهة إلى جهاز إكسبوكس سيريز التي كما نعلم بعد عام عن إطلاقها لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


تصل بنسخة مخصص لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لكن المفاجأة أن المستخدمين على جهاز اكسبوكس سيريز سيحصلون عليها بالمجان و للملاحظة فهذا العرض حسب قول مايكروسوفت لا يتضمن نسخة اللعبة الموجهة إلى إكسبوكس ون و إنما يقتصر فقط على نسخة إكسبوكس سيريز و البي سي و بالتالي المستفيدين هم اللاعبين على الجهازين فقط دون دعم منصة إكسبوكس ون.

google-playkhamsatmostaqltradent